بعد إعلان فيلم تسليم أهالي.. دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها

بعد إعلان فيلم تسليم أهالي.. دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” رسالة مؤثرة لوالديها الفنانين الراحليم سمير غانم ودلال عبد العزيز عقب طرح إعلان فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “تسليم أهالي”.

ونشرت دنيا صوراً لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جمعت فيها مشاهد من الفيلم المقرر عرضه في الـ 3 من أغسطس/ آب المقبل.

وأرفقت الفنانة المصرية الصور بتعليق عبّرت فيه عن محبتها لوالديها وتقديرها للدعم الذي قدماه لها في هذا العمل، مطالبةً متابعيها بالدعاء لهما.

دنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز في فيلم تسليم أهالي

وكتبت دنيا في رسالتها: “بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة”.

وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في فيلم تسليم أهالي حيث تجسد دور والدة دنيا سمير غانم في الفيلم، آخر أعمالها الفنية قبل وفاتها.

وظهرت الفنانة الراحلة في البرومو الرسمي للفيلم برفقة الفنان بيومي فؤاد الذي تقدم للزواج منها وسط العديد من الأحداث الكوميدية.

فيلم تسليم أهالي

تسليم أهالي: فيلم كوميدي مصري من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي وبطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي.

تدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهـ.ـروب من لوسي لكي يتزوجا.

وتعود دنيا سمير غانم إلى الغناء مجدداً من خلال “تسليم أهالي” بعد فترة كبيرة من التوقف، حيث تقدم خلال أحداث الفيلم أغنية تتماشى مع أحداثه الكوميدية، جاء مطلعها كالتالي ” قسمة ونصيب هابعد وهاغيب ..وهلاقي حبيب تاني” ، ليرد عليها هشام ماجد الذي شارك معها الغناء في مشهد واحد ” عقباله”.

من هي دنيا سمير غانم؟

دنيا سمير غانم ممثلة ومغنية مصرية، تربت دنيا في أسرة فنية عريقة، فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها الفنية إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعها والداها على السير في طريق الفن.

بدأت مشوارها منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة، أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق