عدنان أبو الشامات بالمرصاد لأصحاب التعليقات السلبية: “قبل ما تدق الباب، تأكد منيح من العنوان”

عدنان أبو الشامات بالمرصاد لأصحاب التعليقات السلبية: “قبل ما تدق الباب، تأكد منيح من العنوان”

مدى بوست_فريق التحرير

كتبت الفنان السوري عدنان أبو الشامات منشورًا على موقع فيسبوك، يسخر فيه من المتابعين المسيـ.ـئين بعد أن أصبحوا يحذفون تعليقاتهم المسيئة عندما يجدون ردودًا حادة أو ساخرة من الفنانين. 

وجاء في منشور أبو الشامات: “صار بعض المتـ.ـنمـ.ـرين يمسحون تعليقاتهم ويهربون بعد أن يسمعوا الرد على تنـ.ـمـ.ـرهم مني ومن بعض أصدقائي على الفيسبوك.. قبل ما تدق الباب، تأكد منيح من العنوان”.

ويحرص أبو الشامات على التواصل مع متابعيه عبر فيسبوك وظل لوقتٍ طويل يتجاهل الرد على المسـ.ـيئين، الأمر الذي زادهم إسـ.ـاءة، فبدأ في الفترة الأخيرة بإحراجهم ويبدو أن الأمر فعال ويمنع أذاهم عن الكثير من الفنانين.

عدنان أبو الشامات

ردود محرجة

تعرض الفنانة جيني إسبر لرد محرج من إحدي المتابعات التي قارنت بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، فكتبت: “جيني صايرة متل هيفا.. شكله نفس الدكتور”، الأمر الذي أغضب إسبر ودفعها للرد، فكتبت: “جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا”.

أمر مشابه تعرض له الفنان عدنان أبو الشامات عند نشر صورة تجمعه بمواطنه الفنان باسل خياط من كواليس أحد الأعمال، فرد عليه متابع: “هاد شاطر فيو تتصور وين ما رحت وتنزلنا حكم”.

أبو الشامات لم يتجاهل الرد على هذا المتابع، فوضع صورة له في التعليقات وكتب: “خليك أنت عم تتصور مع كاسة الليموناضة، لابقتلك”.

وفي موقف آخر، كتب أحد المتابعين: “ايمت تبطل فلسفة”، فرد أبو الشامات: “الفلسفة هي من أرقى العلوم الإنسانية، بس طبعًا الجاهل يلي متلك بيعتبرها مسبة”.

جديد عدنان أبو الشامات

حظي الفنان عدنان أبو الشامات بموسم درامي ناجح شهر رمضان الماضي، حيث شارك في مسلسلات: جوقة عزيزة، بقعة ضوء ج15، الفرسان الثلاثة، بروكار ج2.

أبو الشامات شارك مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل الوسم، الذي عُرض على منصة شاهد، كما شارك في مسلسل مشترك آخر يحمل اسم “أقل من عادي” لم يُعرض بعد.

كما تواجد أبو الشامات في تركيا مؤخرًا؛ لتصوير مسلسل مشترك مأخوذ عن مسلسل تركي، لكن لم يُعرف أي مسلسل على وجه التحديد، لكن البعض يُرجح أنه مسلسل ألف ليلة وليلة المأخوذ عن مسلسل “ويبقى الحب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق