علاء قاسم يستمتع بإجازته على شاطئ البحر رفقة طفليه بحر وشمس (صور)

علاء قاسم يستمتع بإجازته على شاطئ البحر رفقة طفليه بحر وشمس (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن الفنان السوري “علاء قاسم” يستمتع بإجازته الصيفية رفقة عائلته على شاطئ الرمال الذهبية في مدينة طرطوس السورية.

حيث شارك الفنان السوري صوراً عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ظهر في إحداها رفقة طفليه بحر وشمس.

وأرفق علاء قاسم الصور بتعليق عن الأبوة مؤكداً أنها مهمة شاقة وممتعة في الوقت ذاته، فقال: “مهمة شاقة جداً أن تكون أباً لكن حدود متعتها لا يمكن وصفها”.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة علاء قاسم مع طفلية بتفاعل متابعيه الذين تمنوا لهم الحفظ والسلامة، كما أشار البعض إلى الشبه الكبير الذي يجمعهم.

ومما جاء في التعليقات: “أحلى عالم”، “الله يحميهن أبا بحر”، “ما شاء الله كوبي عنك الله يحميهن”، “بحر البطل الله يحميك وشمس الحلو”.

كما تفاعل معه المخرج السوري سمير حسين فكتب في تعليق: “يخليهن ويحميهن”.

معلومات عن الفنان علاء قاسم

علاء قاسم؛ فنان سوري معروف من مواليد الـ 28 من أبريل عام 1975 في مدينة حمص السورية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2003، التي ضمت الفنانين: خالد القيش، عبد الرحمن قويدر، مريم عطا الله، شارك في عشرات المسلسلات السورية، لكنه حضوره كان مميزاً في أعمال البيئة الشامية.

شعف بالفن في سنٍ صغيرة، فشارك في الأنشطة المسرحية المدرسية، وبدأ مشواره الفني عام 1995 من خلال الفرق المسرحية المحلية في مدينة حمص، وتحديداً فرقة فواز الساجر المسرحية، أما أول أدواره للتلفزيون فكانت في مسلسل “الخطوات الصعبة”.

على الصعيد الشخصي، الفنان علاء قاسم متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، تُدعى “نسرين”، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “بحر” و”شمس”.

عام 2008 تزوج سراً من الفنانة شكران مرتجى، وظل هذا الزواج سراً مدة 4 سنواتٍ حفاظاً على مشاعر عائلة الزوجة الأولى، ووقع الطلاق بينهما عام 2019، دون إنجاب أطفال.

جدير بالذكر، أن الفنان علاء قاسم شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عدة أعمال هي: الكندوش 2، بروكار 2، على قيد الحب، الفرسان الثلاثة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق