فاليري أبو شقرا تشيد بالعمل مع قصي خولي والأخير يرد (صور)

فاليري أبو شقرا تشيد بالعمل مع قصي خولي والأخير يرد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الفنانة اللبنانية “فاليري أبو شقرا” بالعمل مع الفنان السوري “قصي خولي” معربةً عن سعادتها لتكرار التعاون معه حيث تشاركا البطولة مؤخراً في مسلسل “من.. إلى”.

وفي التفاصيل، نشر الفنان قصي خولي صورة للفنانة أبو شقرا مرفقة بتصريح منسوب لها تشيد فيه بالعمل معه، متوجهاً بالشكر لها على كلامها، قائلاً: ”منكبر ببعض ومنتعلم من بعض، شكرا على كلامك يا حبيبتي، والله يحميك ويوفقك، وإلى مزيد من النجاح والتألق“.

وجاء على لسان الفنانة اللبنانية: “الشغل كثير حلو مع قصي.. كثير انبسطت لما عرفت انو بدي ارجع اشتغل معه للمرة الثانية وعنجد هو بيضيف كتير للشخصية إن كان لإلو ولا لإلي بيغني المشهد يعني وهيدا الشي بيساعد الممثل يلي بيكون بـ وجو فكثير مبسوطة بالشغل معه وكل يوم بتعلم منو وباخد من خبرته”.

قصي خولي

مسلسل من.. إلى

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

ويشارك في المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، منهم: ناهد الحلبي، إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا.

ويجسد قصي خولي في العمل شخصية ”وليد“ الذي يعمل كمدرس لمادة الرياضيات، وهو شخص هادئ ومسالم ولا يحب الدخول في المشاكل أبداً، لكن الظروف جعلت منه شخصاً مختلفاً تماماً. أما فاليري فتلعب دور “مي” وهي شخصية غامضة جداً تضطرها بعض الظروف للخوض في طرق لا تشبهها ولا تتفق مع أفكارها أبداً.

وحظي المسلسل بإعجاب الجمهور منذ بداية عرض حلقاته الأولى، كما أشادت الفنانة نادين الراسي بأداء قصي خولي فكتبت عبر الستوري في ”إنستغرام“ : ”يالله يالله عظمة يا قصي“.

وأشاد الفنان إسماعيل تمر بأداء خولي واصفاً إياه بـ “عميد الدراما”: ”الكركتر اللي عاملو هالإنسان العالمي بالمسلسل، يحتاج لكثير من التقدير والاحترام، عالمي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، شكراً على هذا الأداء يا عميد الدراما“.

جدير بالذكر أن “من.. إلى” هو التعاون الثاني ما بين خولي وأبو شقرا، فقد سبق وتشاركا سوياً بطولة المسلسل القصير “لا حكم عليه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق