فتاة تقتحم مسرح قلعة دمشق لتعانق سيف نبيل رغم الحراسة (فيديو)

فتاة تقتحم مسرح قلعة دمشق لتعانق سيف نبيل رغم الحراسة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة سورية استطاعت مغافلة حراس المطرب العراقي سيف نبيل وصعدت لمسرح قلعة دمشق؛ لتعانقه بحرارة.

بدوره عانق نبيل الفتاة والتقط صورة معها ثم قبل رأسها قبل أن يحضر الحراس ليرافقوها خارج المسرح، وسط هتافات وتفاعل واسع من الحضور.

عدد كبير من المتابعين عبروا عن استيائهم من تصرف الفتاة واعتبروه إساءة للنساء السوريات وتصدير صورة خاطئة عنهن، بينما دافع البعض عنها باعتباره تصرف وارد الحدوث من الشباب تجاه نجمهم المفضل.

جدير بالذكر أن مهرجان قلعة دمشق انطلق الخميس الماضي بحفل كبير للمطرب السوري ناصيف زيتون، تلاه حفل كبير للمطرب سيف نبيل أمس الجمعة، ومن المنتظر أن يغني المطرب اللبناني جوزيف عطية اليوم السبت، بينما ختام المهرجان غدًا الأحد مع المطرب السوري حسين الديك.

سيف نبيل

ردود أفعال

أثار مشهد عناق فتاة للمطرب سيف نبيل موجة واسعة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، رصد مدى بوست بعضها في السطور التالية:

إحدى المعلقات كتبت: “مشان الله لا بقى تعملوا حفلات، نحنا ما بيلبق لنا يا عمي، ما خرج، لسا كل كم يوم جلقة جديدة أقرف من اللي قبلها، بس خلاص أنا نفسي تسدت”.

وكتبت أخرى: “هو بعد شوي رح يصير هالشي سمة عامة للجمهور السوري، ولا تستغرب إذا صار ما يقبل ولا مطرب يجي إلا بشرط تصير معو هالظاهرة عالمسرح”.

الإعلامي السوري أحمد الدرع انتقد المشهد، فكتب على صفحته على فيسبوك: “ربما نحتاج كثيرًا لنعرف حجم الفراغ الداخلي عند هؤلاء المراهقات السوريات؛ حتى يستولي مطرب ما عليهم من الداخل”.

وأضاف: “حضرت الكثير الكثير من الحفلات خارج سوريا وكان هناك معجبين ولكن في سوريا الموضوع مختلف وطريقة التعبير عن الإعجاب مختلفة ومبالغ فيها جدًا”.

وختم الدرع حديثه بالقول: “ربما هو نقص ما.. فراغ ما لدى هؤلاء المراهقين لا أعرفه، أو ربما هي حاجة ما، أو ربما توق للفرح بأي طريقة لإفراغ ما بداخلهن”.

سيف نبيل: كل سيدات سوريا مميزات وحلوات

أطل المطرب سيف نبيل في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، سئل خلاله عن السيدة التي تعجبه في سوريا، سواء كانت مطربة أو ممثلة، فأجاب: “هذا سؤال جدًا صعب.. الكل، كل سيدات سوريا مميزات وحلوات ورائعات وطلتهن غير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق