مودل روز: أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج رجل عربي (فيديو)

مودل روز: أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج رجل عربي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء السعودية روز، الشهيرة باسم مودل روز، تصرح فيه بأنها ترفض الزواج من رجل عربي حتى لو كلفها الأمر البقاء عزباء طوال عمرها.

وظهرت روز في المقطع وهي تجيب على أسئلة المتابعين أثناء وضع المكياج، فكتب لها أحدهم بأن حب العرب أكثر عمقًا من حب الأجانب والتعبير في اللغة العربية أكثر ثراءً، فلم توافقه الرأي.

وقالت روز ردًا على ما سبق: “بعد التجربة المرة، والله ثم والله لو أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج عربي، أصيح جنب عيون زرق ولا أصيح جنب عربي”.

مودل روز لن أتزوج عربي

طلاق مودل روز

تزوجت مودل روز من رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، لكنها أنكرت هذا الزواج لفترةٍ طويلة إلى أن أعلنه الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الحمود أن زواجهما تم عام 2013 في المملكة العربية السعودية ثم سافرا للولايات المتحدة الأمريكية، تحقيقًا لرغبة روز في الدراسة هناك وأن تشق طريقها في عالم عروض الأزياء.

وكانت روز قد أعلنت شهر مارس الماضي بأنها حصلت على حكمٍ بخلع الحمود من المحاكم السعودية، كما حصلت على حكمٍ آخر من المحاكم الأمريكية بمنعه من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

وخرجت روز في مقطع فيديو تبكي بعد حصولها على حكم الخلع وتؤكد أنها عانت طويلًا من ملاحقة الحمود وكانت خائفة من أن يتسبب في أذيتها، مكذبة كل ما قاله عن خيانتها واستغلالها له.

ردود أفعال

أثار تصريح مودل روز بأنها لن تتزوج برجلٍ عربي موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت أحد المتابعين: “الرجل العربي الأصيل لا يتزوج هكذا أشكال”.

وكتب آخر ساخرًا: “العربي الحين ميت من الصياح على ضياع الفرصة”، كما كتبت أخرى: “على أساس العرب يتضاربون عشانك”، بينما دعمتها متابعة بالقول: “ما ألومها صراحة”.

الإعلامي اللبناني علي عجمي خرج في مقطع فيديو قصير للرد على روز، فأكد على محبته لها رغم تحفظه على بعض تصرفاتها، لكنه استنكر تصريحها وطالبها بعد التعميم، فتجربتها مع طليقها لا تعني أن كل الرجال العرب سيئين.

وأضاف أن الرجل العربي يتميز عن غيره بالشهامة والكرم والنخوة والأخلاق.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق