وفاء الكيلاني تتألق في جلسة تصوير جديدة وأصالة نصري تتفاعل (صور)

وفاء الكيلاني تتألق في جلسة تصوير جديدة وأصالة نصري تتفاعل (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” مجموعة من الصور من أحدث جلسة خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت الكيلاني في أحدث جلسة تصوير كروب توب باللون الأسود من دون حمالات وسروال أسود واختارت طوقاً قماشياً أسود ناعماً، وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوحاً أسود بكعب سميك وعال.

أما من الناحية الجمالية، فطبقت وفاء مكياج عينين ناعم مع أحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الأملس منسدلاً على كتفيها مع الاحتفاظ بلون الشعر الأشقر الغامق الذي تفضل.

وفاء الكيلاني - مواقع التواصل

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الإعلامية المصرية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها واصفين إياها بـ “القمر”.

ومما جاء في التعليقات: “قمر ما شاء الله”، “حبيبة قلبي”، “ايه الحلاوة دي يا فوفا”، “شو هالجمال والرشاقة والأناقة”، “حبيبي يلي كل ما كبر يحلى”.

كما تفاعلت معها المطربة السورية أصالة نصري التي كتبت في تعليق: “الله يحفظ هالحلاوة والطيبة ويحفظ لك حبيبك ويبعد عنكم ولاد ال…”، لترد وفاء: “حبيبتي صولا ويسعد قلبك الطيب يا رب”.

وفاء الكيلاني.. من هي؟

إعلامية مصرية، قدمت العديد من البرامج على عدد من القنوات، لكن انتقالها إلى قناة ام بي سي 1 منحها النجاح خلال برنامج “نورت” الذي استضافت خلاله عشرات المشاهير من مشاهير الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.

ولدت لعائلة مسلمة، وفي عام 2008 تزوجت من «طوني مخايل» العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيًا في قبرص بداية، تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام، نظرًا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحياً.

في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات بعد وصولهما لطريق مسدود، وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة.

قدمت وفاء الكيلاني عدداً من البرامج الشهيرة مثل: “قصر الكلام”، “الحكم”، “المتاهة”، “تخاريف”، وتستعد حالياً لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “السيرة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق