أحمد رافع يوجه رسالة لأيمن رضا: “انزل عن حصانك أحسن لك وفتّح عينك منيح” (فيديو)

أحمد رافع يوجه رسالة لأيمن رضا: “انزل عن حصانك أحسن لك وفتّح عينك منيح” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

جدد الفنان أحمد رافع هجومه على زميله الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، متهمًا إياه بمحاولة تقليد الفنان أيمن زيدان عندما كان مديرًا لشركة الشام الدولية للإنتاج الفني في أوائل التسعينات.

وعاد رافع للحديث عن قيام رضا باستبعاده من المشاركة في مسلسل الكندوش، عندما كان مديرًا لشركة البرعلي للإنتاج الفني، مؤكدًا أن مشاركة ابنه الفنان نور رافع جاءت بتوصية من المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسين.

واستنكر رافع قيام رضا بتقييم الفنانين، فجاء على لسانه: “انت مين لحتى تقول ما بدي فلان وابنه.. مين انت؟!” وأضاف: “مين انت لحتى تيجي تقيم الفنانين؟ أنا لما كنت عم مثل.. انت لسه ما كنت خلقان.. كنت في بطن أمك”.

أحمد رافع

خلاف منذ 25 عامًا

أكد الفنان أحمد رافع أنه أكبر من تقييم الفنان أيمن رضا له، فقد بدأ التمثيل قبل 58 عامًا وكان أول عارض أزياء في الشرق الأوسط، يدير كيانًا مكون 160 عارضة أزياء وثلاثة إداريات، إحداهن مديرة مالية.

وأكد رافع أنه لم يسيء لأحد يومًا، لكن رضا إنسان حاقد، مشيرًا لواقعة حدث بينهما أثناء تصوير مسلسل هوى بحري، الذي عُرض عام 1997.

وأضاف رافع أن رضا كان كثير التهريج خلال التصوير، فقام بالسخرية منه ودفعه؛ ليسقط في نافورة ماء “البحرة”، الأمر الذي دفعه لملاحقته ومحاولة إطلاق الـ.ـنار عليه.

ووجه رافع رسالة لرضا، فقال: “أيمن رضا ينزل عن حصانه أحسن له.. بعدين بدي أرميه من الطابق العاشر أنا”.

أحمد رافع يكذب أيمن رضا

كذب الفنان أحمد رافع زميله الفنان أيمن رضا في كل ما قاله عن واقعة استبعاده من مسلسل الكندوش، مؤكدًا أن المنتج الراحل فراس حربا تواصل معه وأخبره بأن رضا استبعده وابنه نور من المسلسل.

ووجه رافع كلماته لرضا: “فتّح عينك منيح.. أنا أبو الشـ.ـهيد.. انت مين؟!” وأضاف أنه قدم لسوريا شاب يبلغ من العمر 32 عامًا، يعد نجمًا من نجوم سوريا.

وأوضح رافع أنه فلسطيني الأصل، لكنه وجد احتضانًا من سوريا، لذلك يقدم البوط/ الحذاء السوري ويعتبره تاجًا على رأسه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق