جوزيف عطية يفاجئ معجبة ويرد على هاتفها أمام الحضور في قلعة دمشق (فيديو)

جوزيف عطية يفاجئ معجبة ويرد على هاتفها أمام الحضور في قلعة دمشق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

فاجئ المطرب اللبناني جوزيف عطية معجبة اقتربت منه أثناء غنائه أمس السبت على مسرح قلعة دمشق؛ لتلتقط صورة سيلفي معه، بالرد على مكالمة وردتها أثناء ذلك.

عطية الذي رحب بالتقاط الصورة بنفسه، ناولها الهاتف ليخبرها أن مكالمة وردتها من إحدى صديقاتها ثم استأذن أن يرد على المكالمة وبالفعل فعل ذلك وسط آلاف الحاضرين لحفله.

هذا الموقف الطريف لم يكن الوحيد لعطية في تفاعله مع الجمهور السوري، فقد ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يحمل طفلًا صغيرًا ويغني على المسرح وسط حماسة المعجبين وهتافاتهم.

جوزيف عطية سعيد بالجمهور السوري

أكد المطرب جوزيف عطية بأنه سعيد بالغناء للجمهور السوري، خاصةً على مسرح عريق مثل مسرح قلعة دمشق، معتبرًا هذا الحفل محطة هامة في مسيرته الفنية.

وفي لقاء مع منصة كيو ميديا قبيل الصعود لمسرح قلعة دمشق، وجه عطية رسالة لجمهوره السوري، فقال: “بحبكم كتير وإن شاء الله نعمل حفلة حلوة اليوم”.

وكان لافتًا غناء عطية لأغنيته “لبنان رح يرجع” التي أطلقها عام 2019 إهداءً للشعب اللبناني والثورة اللبنانية، لكنه أضاف لها بعض العبارات في حفل قلعة دمشق، فغنى: “لبنان رح يرجع وسوريا رح تبقى”.

لا يمانع تكرار تجربة التمثيل

المطرب جوزيف عطية أطل في لقاءٍ آخر مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن يحب الغناء على مسرح قلعة دمشق وتسعده المحبة الكبيرة التي يتلقاها من الجمهور السوري.

وعن أصداء أغنية “وحداني” التي أطلقها قبل شهرين من الآن، أكد عطية بأنه يحب هذه الأغنية ويعتبرها واحدة من أجمل الأغاني التي قدمها، موضحًا أن استقبال الناس للأغاني متفاوت وقد تنجح أغنية على حساب أخرى.

وصرح عطية بأنه لا يمانع تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى، شرط توافر عناصر جيدة في العمل من نص وإخراج وإنتاج، مشيرًا لتأجيله هذه الخطوة لحين توافر العمل الجيد.

وكان عطية قد أطلق عطرًا يحمل اسمه مؤخرًا، لكنه نفى اتجاه للاستثمار في الوقت الحالي، فهي خطوة مؤجلة للمستقبل القريب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق