سوسن أرشيد عن هجرتها: “تركت سوريا لموقف إنساني ولست نادمة”

سوسن أرشيد عن هجرتها: “تركت سوريا لموقف إنساني ولست نادمة”

مدى بوست_فريق التحرير

فتحت الفنانة السورية سوسن أرشيد المجال لمتابعيها على انستغرام؛ لتوجيه الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة، فعبر المتابعون عن اشتياقهم لعودتها للشاشات مرة أخرى.

أرشيد أوضحت أنها لم تعتزل التمثيل كما يُشاع، لكنها لم تحصل على عروض مناسبة للعودة التي وعدت جمهورها بأن تكون قريبة دون أن تعطي تفاصيل أكثر.

أحد الأسئلة المطروحة على أرشيد كان متعلقًا بموقفها من الثورة السورية وهجرتها إلى فرنسا وإن كانت نادمة على الموقف الذي أخذته، فأجابت: “ما كان عندي خيار ثاني، فبالتالي لا مجال للندم وموقفي إنساني وما بقدر غيره”.

سوسن أرشيد

ترد على المنتقدين

تلقت الفنانة سوسن أرشيد الكثير من التعليقات على ملابسها وبعض قناعاتها في الحياة، فاختارت الرد عليها بتدوينة، جاء فيها: “منذ طفولتي وأنا بلبس شورت ومايو سباحة ع البحر وبروح على مسابح مختلطة وبركب بسكليت ما في شي جديد”.

وأضافت: “كنت حب التبتوب والدقة (القضامة المطحونة) وإذاعة سترايك، بحب الله وما بخاف منه، بحس المحبة بتستمر وبتدوم وهي الأصدق والخوف ممكن يتلاشى بتلاشي المسبب”.

وتابعت: “بعمل اللي بحبه وبحسه بغض النظر عن وجهة نظر المجتمع بالموضوع، بحب التعبير والتغيير وبعتبر إنه كلنا سواسية بغض النظر عن اللون والجـ.ـنس والمـ.ـذهب والدين، طالما في شيء مـ.ـؤذي”.

سوسن أرشيد.. من هي؟

سوسن أرشيد: فنانة سورية شهيرة، تحمل الجنسية الروسية عن والدتها إلى جانب جنسيتها السورية، تعيش حاليًا في فرنسا مع زوجها الفنان مكسيم خليل وطفليها.

تخرجت أرشيد من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2004، أولى مشاركتها كانت من خلال لوحة معرض الأمهات في سلسلة مرايا، أما شهرتها الواسعة فحققتها من خلال شخصية “مسرة” في مسلسل كسر الخواطر عام 2006.

آخر أعمالها للدراما التليفزيونية: مسلسل وجوه وأماكن ومسلسل سرايا عابدين عام 2015، ثم شاركت في فيلم سينمائي عام 2018 هو “The Day I Lost My Shadow”.

خلال إجاباتها على جمهورها، صرحت بأن الفنانة يارا صبري الأقرب إلى قلبها وأن أصولها تعود لمدينة السويداء وتزوجت من الفنان مكسيم خليل بعد 4 أشهرٍ من تعارفهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق