فاليري أبو شقرا بإطلالة جديدة ونادرة رفقة توأمها وقصي خولي يعلق (صور)

فاليري أبو شقرا بإطلالة جديدة ونادرة رفقة توأمها وقصي خولي يعلق (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية “فاليري أبو شقرا” صورة جديدة لها رفقة توأمها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت ملكة جمال لبنان السابقة في أحد صورها على منصات السوشيال ميديا جديدة ونادرة رفقة توأمها وهي تحتضنهما في باحة المنزل.

وظهرت فاليري أبو شقرا بلوك كاجوال وهي ترتدي سروال جينز وقميصاً ملوناً، أما بالنسبة للطفلتين التوأم، فظهرتا مع نفس ستايل الشعر وفستانين متشابهين بألوان مختلفة.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة فاليري أبو شقرا مع طفلتيها بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتمنى لتوأمها العمر المديد والصحة والسعادة برفقة والديهما.

ومما جاء في التعليقات: “دخيل الله الطياب الله يحميهن ويعطيهن كل الأيام الحلوة”، “جمالة ما شاء الله الملكة وأميراتها الله لا يحرمنا من هالطلة يا رب”، “ما شاء الله ع التوينز الحلوين كيوت”.

كما تفاعل مع الصورة الفنان السوري قصي خولي معلقاً: “الله يحميهم ويحميك أنت وأبوهم فوق راسهن”، وعلقت فيفي عبده: “بسم الله الله أكبر الله يحرسهم يا رب بسم الله ما شاء الله”.

يذكر أن فاليري أنجبت طفلتيها في اـ 29 من يوليو/ تموز عام 2021 ونشرت صورتها برفقتهما في المستشفى وعلّقت حينها: “بركتان صغيرتان”.

من هي فاليري أبو شقرا؟

فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015، مقدمة برامج وممثلة، من مواليد الخامس عشر من يناير/ كانون الثاني 1992.

درست أبو شقرا إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، ومثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل، وحصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

الفنانة فاليري أبو شقرا متزوجة من رجل الأعمال اللبناني السيد زياد عمار منذ أغسطس/ آب عام 2020، وأثمر زواجهما عن طفلتين توأم.

على الصعيد الفني، تشارك فاليري أبو شقرا ببطولة مسلسل “من.. إلى” رفقة الفنان السوري قصي خولي، من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

ويحقق العمل الذي بدء عرضه في 17 يوليو الجاري على منصة “شاهد” نسب متابعة عالية جداً وإشادات من قبل النقاد والجمهور حيث تدور احداثه في إطار من التشويق ضمن جانب إنساني مميز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق