ناصيف زيتون تعليقًا على صعود المعجبات على المسرح: “هذه محبة وليست فوضى” (فيديو)

ناصيف زيتون تعليقًا على صعود المعجبات على المسرح: “هذه محبة وليست فوضى” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري ناصيف زيتون في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا” قبيل صعوده لمسرح قلعة دمشق لإحياء حفله الذي أقيم الخميس الماضي وحضره آلاف المعجبين.

زيتون علق على صعود المعجبات على المسرح، بالقول: “إذا بتحكي عن ناس تطلع تتصور.. هي منها فوضي، هيدي محبة” وأضاف أن الفوضى هي أن يفسد الحفل، عندها يتحمل المسئولية المنظمين وليس الجمهور.

وأكد زيتون أن حفلات تتسم بُحسن التنظيم؛ لأنه يعمل دائمًا مع منظمين محترفين ومحترمين، مشيرًا لمحاولته إرضاء أكبر قدر ممكن من المعجبين والتقاط الصور معهم، فهو لا يُحب أن يخجل أحدًا من محبيه.

ناصيف زيتون

بكاءه في الحفلات

من الملفت في حفلات المطرب ناصيف زيتون بكاءه أحيانًا تأثرًا بمحبة الحضور وتفاعلهم الكبير مع أغانيه، الأمر الذي يأخذه البعض دليلًا على كونه شخص عاطفي في حياته الشخصية.

وأوضح زيتون أنه شخص متوازن في حياته الشخصية، فلا هو عاطفي تمامًا ولا عقلاني دائمًا، مشيرًا لكونه ينتمي لبرج الميزان، مؤكدًا أن لحظات تأثره على المسرح عائدة لكون المحبة أكبر من أن يتحملها في تلك اللحظات.

جدير بالذكر أن زيتون افتتح أولى ليالي مهرجان قلعة دمشق 2022 يوم الخميس الماضي، تلاه المطرب العراقي سيف نبيل ثم المطرب اللبناني جوزيف عطية، بينما يغني اليوم المطرب السوري حسين الديك.

ناصيف زيتون يفتتح شركة إنتاج

كشف المطرب ناصيف زيتون مؤخرًا عن افتتاح شركة إنتاج خاصة به، تهدف لدعم المواهب الشابة إلى جانب إنتاج أغانيه وألبوماته القادمة.

وسئل زيتون أن يختار اسمًا من بين المواهب الشابة أو نجوم السوشيال ميديا أو اليوتيوبرز يعجبه ويسعى لدعمه مستقبلًا، فرفض أن يدخل متاهة الأسماء -على حد تعبيره- مؤكدًا استعداده لدعم كل صاحب موهبة حقيقية.

وأضاف زيتون أنه مستعد لدعم إنتاج أي نمط غنائي، فهو منفتح على كل أنواع الموسيقى، لكنه لن يتساهل في أمر الكلمات، فلن يدعم كلمات خادشة للحياء مطلقًا.

يذكر أن زيتون أطل في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام وصرح بأنه قد يكون ارتبط بفنانة في فترة من الفترات، رافضًا أن يذكر اسمها أو يُحدد حالته العاطفية حاليًا، مكتفيًا بالقول: “أنا مبسوط ومرتاح”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق