ديف ابن ميريام فارس يقلدها في الرقص على أغنية “هذا الحلو” (فيديو)

ديف ابن ميريام فارس يقلدها في الرقص على أغنية “هذا الحلو” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المغنية اللبنانية ميريام فارس متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لابنها الأصغر “ديف” وهو يحاول تقليد رقصتها على أغنية “هذا الحلو”.

وعلقت فارس على المقطع، فكتبت: “شوفوا شو بيعمل ديڤ بس يسمع هذا الحلو.. انتوا أولادكم شو بيعملوا”، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة تحدٍ جديد تُطلقه بعد النجاح الكبير الذي حققه تحدي رقصة “قومي”.

جدير بالذكر أن فارس حريصة كل الحرص على خصوصية أبنائها، فحتى الآن لم يظهر ابنها الأكبر “جايدن” بصورة واضحة، لكنها تخلت عن حرصها قليلًا فيما يخص ابنها “ديف” الذي ظهر في أكثر من مناسبة.

ميريام فارس

ابن ميريام فارس

تزوجت الفنانة ميريام فارس من رجل الأعمال اللبناني داني متري عام 2014، حيث تم الزفاف بعيدًا عن وسائل الإعلام في جزيرة سانتوريني اليونانية.

وحرصت فارس طوال السنوات الماضية على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، فكما أخفت ابنها الأكبر جايدين، فعلت ذلك مع زوجها.

عام 2016 رزقت فارس بابنها الأول جايدين، ثم رزقت بابنها الثاني ديف عام 2020، علمًا بأنها كشفت عن تعرضها للإجـ.ـهاض عام 2017 ودخولها في حالة اكتئاب مدة 4 سنوات.

آخر حفلاتها

أحيت الفنانة ميريام فارس حفل خيري في ضيعة “ضهور شوير” اللبنانية، سيذهب ريعه لجمعية “Kids First” المهتمة بمساعدة الأطفال من مرضى السرطان والتي يرأسها الطبيب بيتر نون.

واختارت فارس هذه الضيعة؛ لأنها ضيعة زوجها وتشعر وسط سكانها بأنها بين أهلها، علمًا بأنها نفت شائعات انفصالها عن زوجها في لقاءٍ لها مع مجلة فوشيا.

يذكر أن حديثًا يدور حاليا عن مشاركة فارس في حفل افتتاح كأس العالم في قطر، لكنها لم تنفي الخبر ولم تؤكده أيضًا، واكتفت بالتعليق على ذلك بالقول: “إن شاء الله خير.. أنا معروف عني.. ما بقول فول إلا ما يصير بالمكيول”.

لا صلح مع إليسا

سئلت الفنانة ميريام فارس عن الهجوم الذي تعرضت له من قبل مواطنتها الفنانة إليسا التي وصفتها بأنها بمائة وجه خلال لقائها في برنامج “مراحل” الذي عُرض رمضان الماضي، فعلقت: 

“ماني على صداقة مع إليسا أبدًا ولا في صفحة جديدة وخلصت هونيك القصة” وأضافت: “قلت لجمهوري ما تردوا لأنها مش محرزة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق