سلوم حداد ينفى ما يشاع عن هجرته إلى ألمانيا (صورة)

سلوم حداد ينفى ما يشاع عن هجرته إلى ألمانيا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نفى الفنان السوري سلوم حداد ما يشاع عن هجرته إلى ألمانيا وتقديمه طلب لجوء هناك والتحاقه بأحد المعاهد لتعلم اللغة الألمانية، وذلك من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع انستغرام.

وكانت شائعات انتشرت عن هجرة حداد إلى ألمانيا مرفقة بصورة له في أحد المطاعم، قيل أنه مطعم عربي في ألمانيا، علمًا بأن نفس الشائعة طالت من قبله الفنان زهير عبد الكريم.

جدير بالذكر أن حداد مرتبط بمجموعة من المسلسلات السورية والعربية، أبرزها: مسلسل العربجي المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، مسلسل “The Board” وسيعرض على إحدى المنصات.

أكاذيب لا أساس لها من الصحة

جاء في منشور الفنان سلوم حداد على انستغرام: 

“منذ عدّة أيام انتشرت هذه الصورة للفنان سـلوم حداد بعد زيارته لأحد المطاعم، فبعد انتشارها بدأت ظهور الإشاعات عليه على وسائل التواصل الاجتماعي أنه ذهب إلى ألمانيا لطلب اللجوء هناك والاستقرار فيها، وأنه دخل معهد لتعليم اللغة الألمانية، وغيرها من الإشاعات والأكاذيب التي لا صحّة لها اطلاقًا”.

وأضاف: “ومن خلال هذه الصفحة يرد الفنان سلوم حداد على هذه الإشاعات والأكاذيب: (هذا الكلام لا أساس له من الصحة) اقتضى التنبيه ولي منشور آخر إن شاء الله حول صفحات الفيس بوك الغير رسمية”.

آخر أعمال سلوم حداد

شارك الفنان سلوم حداد في مجموعة من المسلسلات مؤخرًا، بعضها عُرض في موسم دراما رمضان الماضي والبعض الآخر عُرض على منصات بث عربية.

وكان مسلسل جوقة عزيزة أبرز المسلسلات التي شارك فيها حداد، فقد جسد خلال أحداثه شخصية إشكالية لطبال يُدعى “حمدي حميها”، الأمر الذي عرضه لانتقاداتٍ واسعة، خاصةً وأن العمل لم يحقق النجاح المرجو.

كما شارك حداد أيضًا في مسلسل على قيد الحب، الذي شهد اجتماع نخبة من نجوم سوريا، منهم: دريد لحام، أسامة الروماني، صباح الجزائري، نادين خوري، وفاء موصللي، مهيار خضور، يزن خليل، رنا كرم.

حداد شارك أيضًا في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت على منصة وياك، كما شارك في مسلسل ولاد البلد الذي عُرض على منصة TOD ويستعد حاليًا لتصوير جملة من الأعمال.

سلوم حداد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق