فتاة تعض أحد منظمين حفل جوزيف عطية من أجل سيلفي مع الأخير! (فيديو)

فتاة تعض أحد منظمين حفل جوزيف عطية من أجل سيلفي مع الأخير! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف أحد منظمي حفل المطرب اللبناني جوزيف عطية في قلعة دمشق عن تعرضه للعض في كتفه من إحدى الفتيات التي أرادت التقاط صورة سيلفي لها مع مطربها المفضل.

وأكد المنظم أن عطية له جمهور كبير في سوريا، مع ذلك لم يتوقع هذا الإقبال الشديد على حفله، مشيرًا لتعرض وزملائه لهجوم من المعجبين في نهاية الحفل من أجل صعود المسرح.

وكشف المنظم عن تعرضه للعض من فتاة أرادت الحصول على صورة وعلق على الأمر ممازحًا: “أنا خايف بكرا آكلي عضة تانية مع حسين الديك”.

وأثنى المنظم على تواضع عطية وحرصه على إرضاء أكبر قدر ممكن للحضور، مشيرًا لتعامله بمحبة على عكس بعض نجوم الوطن العربي الذين تعاملوا بفوقية مع الجمهور السوري.

جوزيف عطية

حفل جوزيف عطية

بدأ مهرجان ليالي قلعة دمشق يوم الخميس الماضي بحفل للمطرب السوري ناصيف زيتون، تلاه حفل يوم الجمعة للمطرب العراقي سيف نبيل، ثم جاء حفل المطرب اللبناني جوزيف عطية يوم السبت واختتم المهرجان أمس الأحد المطرب السوري حسين الديك.

حفل عطية شهد الكثير من المواقف الطريفة من تفاعله مع الجمهور، فقد رد على هاتف معجبة بعد أن جاءتها مكالمة أثناء التقاطها سيلفي معه، كما حمل طفلًا صغيرًا أثناء أدائه إحدى الأغنيات على المسرح.

وسمح عطية في نهاية الحفل للجمهور بالصعود على المسرح والتقاط الصور، الأمر الذي تسبب في بعض الفوضى نتيجة تدافع المعجبين، لكنه حرص على إرضاء أكبر قدر منهم.

لا يمانع تكرار تجربة التمثل

صرح المطرب جوزيف عطية بأنه لا يمانع تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى، شرط توافر عناصر جيدة في العمل من نص وإخراج وإنتاج، مشيرًا لتأجيله هذه الخطوة لحين توافر العمل الجيد.

وعبر عطية عن سعادته بالغناء للمرة الثانية على مسرح قلعة دمشق، معتبرًا غنائه على هذا المسرح العريق محطة هامة في مسيرته الفنية.

يذكر أن عطية غنى للجمهور السوري أغنية “لبنان رح يرجع” وأضاف لها عبارة: “وسوريا رح تبقى” وسط حماس وهتافات الجمهور لسوريا ولبنان وله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق