منة شلبي تستقبل عامها الجديد بـ لوك جديد والنجوم يهنئونها (فيديو)

منة شلبي تستقبل عامها الجديد بـ لوك جديد والنجوم يهنئونها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

استقبلت الفنانة المصرية “منة شلبي” أمس الرابع والعشرين من يوليو/ تموز عامها الأربعين باعتمادها لوك جديد بتسريحة ولون شعر مختلفين من توقيع طوني مندلق.

ووثق مصفف الشعر اللبناني اللوك الجديد للممثلة المصرية عبر مقطع فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت منة شلبي في الفيديو بلون وقصة شعر جديدة وإطلالة بسيطة ومميزة حيث ارتدت توب باللون الأبيض مع بنطلون جينز ينتمي لقصة الهاي ويست، وتزينت ببعض الاكسسوارات الشبابية.

منة شلبي

النجوم يهنئون منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها

وتلقت الفنانة منة شلبي الكثير من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من قبل العديد من نجوم الفن المصري ومتابعيها ومحبيها.

واحتفل الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبد العزيز بعيد ميلاد شلبي عبر صورة تجمعها بوالده الراحل الفنان محمود عبد العزيز نشرها عبر حسابها في “فيسبوك” معلقاً: ”كل سنة وأنتي طيبة وبخير وفي أحسن حال يا منوشة يا غالية، كل سنة وأنتي زي ما أنتي وقلبك فلة“.

ومن جانبها، نشرت الفنانة المصرية ناهد السباعي صورةً لها رفقة منة شلبي مهنأة إياها بالقول: ”كل سنة يا حبيبتي، يا رب كل حاجة حلوة ليكي، وحشتني أوي“.

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بشلبي رفقة تعليق كتبت فيه: ”كل سنة وانتى طيبة يا منوج“، وأضافت أخرى صورةً لهما معلقةً: ”ابقي رائعة دوما“.

من هي منة شلبي؟

منة شلبي : فنانة مصرية شهيرة من مواليد محافظة الجيزة في الـ 24 من يوليو/ تموز 1982 واسمها الكامل منة الله محمد هشام الدين شلبي. نشأت في أسرة جيدة المستوى المادي والاجتماعي، فوالدها هو رجل الأعمال هشام الدين شلبي بينما والدتها هي الراقصة زيزي مصطفى. وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي.

دخلت مجال الفن في عمر صغير، فكانت تظهر في طفولتها في العديد من البرامج التلفزيونية وفوازير رمضان للأطفال. وقد قالت أمها في لقاء تلفزيوني أن منة كانت تهوى التمثيل من أيام الدراسة وتقف أمام المرآة لتحدث نفسها أنها الفنانة “زيزي مصطفى” وتوقع أوراقاً على أنها توقيع الفنانة المشهورة،

ومن هنا انطلق حبها للفن فدرست في مودرن أكاديمي لتكمل طموحها وشغفها بالدراسة المتخصصة بعد ذلك، حيث درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

بدأت مشوارها الفني عام 2000 في مسلسل “سلمى ياسلامة”، وفي عام 2002 كانت على موعد مع أول عمل مهم وهو فيلم “الساحر” لتتوالى أعمالها وتحقق نجومية كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق