دانييلا رحمة متألقة بأحدث إطلالاتها على إنستغرام ومتابعون: جمال مش عادي (صور)

دانييلا رحمة متألقة بأحدث إطلالاتها على إنستغرام ومتابعون: جمال مش عادي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ظهرت فيها بإطلالة بالغة الأناقة.

وارتدت دانييلا رحمة في أحدث إطلالاتها فستاناً باللون الأسود ضيق ومتوسط الطول ذو شق من جهة الساق من علامة “​شانيل​” التجارية.

ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة للغاية وانتعلت حذاءً صيفياً بالكعب العالي باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية طبقت مكياجاً قوياً ورفعت شعرها بالكامل إلى الأعلى.

تفاعل المتابعين

وكشفت الفنانة اللبنانية أن إطلالاتها هذه جاءت خلال مشاركتها في إحدى حفلات الزفاف، حيث أرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “موسم الأعراس”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل محبي دانييلا رحمة حيث انهالت التعليقات التي تعبر عن إعجاب ومحبة أصحابها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “حلاكي”، “ملكة”، “دخيل هالطلة الحلوة ما شاء الله ما أحلاكي”، “واااو واااااو واااااااو”، “متل الأميرة جمالك جمال مش عادي”.

وتفاعل مع إطلالاتها عدداً من المشاهير منهم مصطفى الآغا ناصيف زيتون وسيرين عبد النور ومهيرة عبد العزيز وساشا دحدوح.

من هي دانييلا رحمة؟

دانييلا رحمة؛ هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية من مواليد 13 أكتوبر 1990، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010، بدأت مشوارها الفني عام 2017 مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City، وهو من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه.

واستطاعت دانييلا رحمة خلال فترة قصيرة تشكيل ثنائيات مميزة مع أهم نجوم الدراما السورية، كالفنان باسل خياط في “تانغو” و”الكاتب” وقيس الشيخ نجيب في “أولاد آدم” ومعتصم النهار في “DNA” ومحمد الأحمد في مسلسل “للموت”.

وفي تصريح سابق، قالت دانييلا إن مسألة “دخولها مجال التمثيل من بوابة الجمال” كانت أكبر مخاوفها عندما قررت احتراف هذه المهنة، مشيرةً إلى أن المخرج  السوري “رامي حنا” الذي تعاونت معه في مسلسل “تانغو”، كان الداعم الأكبر لها في هذا الأمر عندما أعربت له عن مخاوفها من الظهور كفتاة جميلة فقط مؤكدةً له حبها للتمثيل ورغبتها في إبراز موهبتها وثقتها في قدرتها على ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق