لانا الجندي تنتقد سيف نبيل: “صوت نشاز جعله الجمهور ظاهرة” (فيديو)

لانا الجندي تنتقد سيف نبيل: “صوت نشاز جعله الجمهور ظاهرة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

انتقدت الإعلامية السورية لانا الجندي المطرب العراقي سيف نبيل ووصفت صوته بـ “النشاز”، معتبرةً غنائه لأغنية “نسم علينا الهوا” للمطربة اللبنانية فيروز جرأة كبيرة.

الجندي شاركت مقطع لنبيل أثناء غنائه للأغنية عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام وعلقت: “ظاهرة هذا النوع من الفنانين ما حدا كبرها إلا الناس اللي بتعمل لهالأشكال حفلات”.

وأضافت: “وأكيد كمان الجمهور اللي من كل عقله بيدفع مصاري ليحضر هالأذى.. أنا مستغربة إنه عنده الجرأة يعني هيك غنية.. بس في مثل سوري بيقول: يا فرعون مين فرعنك.. عن جد اخص ويا عيب الشوم”.

لانا الجندي

لانا الجندي تنتقد نقابة الفنانين السوريين

كما انتقد الإعلامية لانا الجندي أداء نقابة الفنانين السوريين في قصة مصورة أخرى، فكتبت: “الحرب اللي خاضها الفنان هاني شاكر ضد الأصوات النشار ما كانت بس ضد الأصوات السيئة اللي عم تاخد مطرح الأصوات الجيدة ولكن حقيقة ضد المطبلين لأصوات النشاز من جمهور وأيضًا قيمين على صناعة الموسيقى”.

وأضافت الجندي: “النقابات الفنية مهمتها الوحيدة حماية الفن الجيد (الباقي)، يا ترى ما هي المعايير والشروط في نقابة الفنانين بسوريا؛ لاستصدار رخصة أو تصريح غناء، خاصةً عندما نتحدث عن مكان بقيمة قلعة دمشق حيث غنى كبار نجوم الطرب”.

يذكر أن الإعلامية لانا الجندي هي شقيقة الفنانة السورية ديمة الجندي، مقيمة في دبي وتعمل بشكلٍ رئيسي لشبكة سكاي نيوز عربية.

سيف نبيل يثير الجدل

افتتح المطرب السوري ناصيف زيتون أولى حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق يوم الخميس الماضي، ثم تلاه المطرب العراقي سيف نبيل بحفلٍ أحياه يوم الجمعة وأحيى الليلة الثالثة المطرب اللبناني جوزيف عطية، بينما ختم ليالي المهرجان المطرب السوري حسين الديك.

حفل نبيل شهد العديد من المواقف المثيرة الجدل، أبرزها قيام فتاة سورية بمغافلة الحراس والصعود للمسرح وعناق نبيل بقوة وتقبيله، الأمر الذي اعتبره البعض إساءة لصورة السوريات.

كما تعرض نبيل لانتقاداتٍ واسعة بعد غنى أغنية “نسم علينا الهوا”، فالأغنية لم تكن مناسبة لطبقة صوته واعتبره البعض نشازًا وإساءة للأغنية، كما انتقد البعض العرض الذي أداه برفقة الفرقة الراقصة التي اصطحبها معه.

لانا الجندي تنتقد سيف نبيل

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق