موقع إلكتروني يصف رباب كنعان بـ “الزومبي” والفنانة ترد بتهكم (صورة)

موقع إلكتروني يصف رباب كنعان بـ “الزومبي” والفنانة ترد بتهكم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رباب كنعان متابعيها على موقع فيسبوك خبرًا على أحد المواقع الإلكترونية يصفها بـ “الزومبي”، في إشارة لتغير ملامحها مع مرور السنوات عن شكلها عندما جسدت شخصية الآنسة وردة في مسلسل يوميات جميل وهناء.

كنعان علقت على الخبر بتهكم، فكتبت: “صار عندي فرصة بالسينما العالمية”؛ ليتفاعل معها عدد من المتابعين بالدعم والتعبير عن محبتهم لها وتقديرهم لمشوارها الفني.

وفي منشورٍ آخر، كتبت كنعان: “مهما يحاولوا يطفوا الشمس”، فكانت التعليقات: “نورك ساطع فنانتنا الجميلة”، “مهما حاولوا بتضلي وردة الدراما السورية”.

رباب كنعان

تتصدر التريند مع كل إطلالة

أعلنت الفنانة رباب كنعان اعتزالها التمثيل نهاية أكتوبر 2020 مع ذلك تُسلط عليها الأضواء مع كل إطلالة لها، فتبدأ عمليات المقارنة ما بين ملامحها الحالية وملامحها قبل 25 عامًا عندما شاركت في مسلسل يوميات جميل وهناء.

اللافت في مسيرة كنعان، أنها قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال بعد مسلسلي الفصول الأربعة ويوميات جميل وهناء، لكن البعض يُصر على حصرها في شخصية الفتاة الدلوعة مايا الجوربار والسكرتيرة الحسناء الآنسة الوردة.

وكانت كنعان قد تصدرت التريند بظهورها في عزاء والدة الفنانة شكران مرتجى شهر أبريل الماضي، كما تصدرت التريند مؤخرًا بظهورها مع ابنتها “جوليا” منتصف الشهر الجاري.

يذكر أن جوليا ظهرت للإعلام للمرة الأولى منذ أن كانت طفلة، علمًا بأن والدها هو الفنان جهاد عبدو المقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

رباب كنعان.. من هي؟

رباب كنعان: ممثلة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1992، كما تخرجت من المعهد العالي للفنون الموسيقية.

شاركت كنعان في عددٍ من المسلسلات السورية، منها: يوميات جميل وهناء، حمام القيشاني ج2، تل الرماد، الفصول الأربعة، رياح الخماسين، في حضرة الغياب، وعدتني يا رفيقي، صدر الباز، أثر الفراشة.

عام 2020، تقدمت كنعان لانتخابات نقابة الفنانين السوريين، فازت في المرحلة الأولى من انتخابات فرع دمشق وقبل خوضها غمار انتخابات المرحلة الثانية، أعلنت انسحابها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك وبعد فترة أعلنت اعتزالها التمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق