رقصة راغب علامة في حفله الأخير حديث الجمهور (فيديو)

رقصة راغب علامة في حفله الأخير حديث الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حظي مقطع فيديو للفنان اللبناني “راغب علامة” من آخر حفلاته بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر راغب علامة في الفيديو المذكور وهو يرقص خلال إحيائه أحدث حفلاته في “إهدن” شمال لبنان، بطريقة وصفها الكثير من المتابعين بـ “الغريبة”.

وبدا الفنان اللبناني في مقطع الفيديو المتداول وهو يرقص في الحفل بحماس وانسجام كبيرين بطريقة غير مألوفة.

راغب علامة

راغب علامة لجمهوره في إهدن: أنتم فعلاً الحب الكبير

وفي الوقت الذي أثار فيه الفيديو التساؤلات والجدل بين الجمهور، أشاد البعض باللياقة البدنية التي يتمتع بها الفنان اللبناني معتبرين أنه يستمتع بوقته، ومما جاء في التعليقات: “لم تعجبني الرقصة”، “مو حلو ولا لابقلك”، “ما شاء الله السوبر ستار بجنن كتير مهضوم أجمل رقصة وبضلو ملك اللياقة كان حفل بعقد”.

وكان راغب علامة قد أعرب عن سعادته بتمكنه من رسم الفرح على وجوه الحضور معبراً عن حبه وتقديره للحضور الكبير الذي حظي به الحفل.

وكتب علامة في تدوينة: “سعادتي لا توصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسّعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها وطننا الغالي لبنان.. كلّ الحب والتقدير لهذا الجمهور الرائع الذي أسعدني حضوره الكبير وغناؤه وتصفيقه لآخر لحظات الحفل في اهدن انتم فعلاً الحب الكبير”

من هو راغب علامة؟

هو مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية، ولد في 7 يونيو 1962، تربى داخل منزل يهوى الفن والغناء، فكان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية، فكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه.

ودخل راغب بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته.

وانتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج وبعد التخرج من المعهد بتقدير جيد جدا حيث كان من أوائل دفعته.

تزوّج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية- فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا سنتين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي، وأنجب منها ولديه خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق