سلمى عمايري ترد على استفسار أحد متابعيها حول سهولة دخولها الوسط الفني بفضل والديها

سلمى عمايري ترد على استفسار أحد متابعيها حول سهولة دخولها الوسط الفني بفضل والديها

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت سلمى عمايري ابنة الفنانين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري على سؤال أحد متابعيها حول سهولة دخولها الوسط الفني بفضل والديها.

وقال المتابعة في سؤالها للشابة عمايري التي أتاحت لمتابعيها التواصل معها عبر خاصية الأسئلة عبر الستوري في إنستغرام: “عنجد ما قصدي شي بهالسؤال بس حابة أعرف انتي مو حاسة انو طريقك أسهل من غيرك لانو أهلك ممثلين معروفين، شو وجهة نظرك”.

سلمى عمايري أكدت في إجابتها أنه بإمكان والدايها مساعدتها بالدعم والرضا فقط، مبينةً أنه يتوجب عليها العمل والجد لتحقيق ذاتها والوصول للنجاح.

سلمى عمايري توضح سبب اختيارها مجال الفن

وقالت عمايري: “مو قصة أسهل ليش أهلي ما تعبو ع حالن لقدروا يحققو حالون ووصلوا لنجاح كتير كبير وإبداع كبير جداً؟ أهلي بساعدوا بشي واحد فقط وهو الدعم ورضاهون لإلي اكتر من هيك ما ممكن يكون في مساعدة، متلي متل كل العالم لازم ادرس واتعب ع حالي لحقق حالي صح واعمل أعمال مهمة وناجحة وفوت بالإبداع”.

وعن السبب الذي دفعها لاختيار مجال الفن، أوضحت عمايري إنها وجدت في التمثيل والإخراج الفرصة لتفريغ الطاقة السلبية التي بداخلها، فقالت: “أي إنسان بحاجة ليفرغ طاقة حزينة جوانو وأنا ما قدرت فرغها غير بالتمثيل والإخراج والخيال كلون سوا بالنسبة إلي حياة ومبدأ حياتي الأول وسبب ابتسامتي الوحيد بهي الحياة”.

وحول سبب توجهها للإخراج وحبها له، قالت سلمى عمايري: “حبيت الإخراج لأني شفت حالي فيه شفت نجاحي فيه وشفت اني ممكن كون اسم عالمي فيه واني ابدع بهاد المجال”.

وأكدت الشابة السورية محبتها لمهنة التمثيل لكنها فضلت التركيز بمجال الإخراج حالياً إذ وجدته أكثر عمقاً وتفصيلاً وفيه الكثير من التفاصيل التي تشبهها، على حد تعبيرها.

سلمى عمايري في وصايا الصبار

وكانت سلمى عمايري قد أعلنت قبل أيام عن أولى خطواتها في مجال الفن، حيث تعاقدت مع شركة “Imperies studio” للعمل معها كـ “مساعدة مخرج متدرب” في مسلسل “وصايا الصبار الذي سيبدأ تصويره قريباً.

العمل من تأليف فادي حسين وإخراج سمير حسين، ويضم في بطولته الفنانين: أمل عرفة،عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر علي، روبين عيسى، عاصم حواط، علاء قاسم، حسام الشاه، علي كريم، رنا العضم، يوسف مقبل، تسنيم باشا.

وسلمى عمايري هي الابنة الكبرى للفنانين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري من مواليد عام 2005، أي أنها تبلغ من العمر 17 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق