كارمن لبس وفرح بسيسو توثقان لقاءهما بعد غياب بفيديو عفوي وتستذكران “أيام الغضب”

كارمن لبس وفرح بسيسو توثقان لقاءهما بعد غياب بفيديو عفوي وتستذكران “أيام الغضب”

مدى بوست – فريق التحرير 

وثقت الفنانة اللبنانية “كارمن لبس” لقاءً جمعها بالفنانة الأردنية “فرح بسيسو” بعد انقطاع دام لسنوات خلال فعاليات مهرجان عمان.

ونشرت كارمن لبس مقطع فيديو عفوي عبرت فيه عن سعادتها بلقاء بسيسو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت كل من لبس وبسيسو وهما تتبادلان الغزل بكلمات مليئة بالمحبة، ووصفت الأولى هذا اللقاء بأجمل الأشياء التي حدثت معها.

فرح بسيسو تستذكر “أيام الغضب “

كما استذكرت فرح بسيسو مشاركتها مع كارمن لبس في مسلسل “أيام الغضب”، كاشفةً أن أحد المشاهد كان يضم لقطة تحمل الكره بينهما لكن محاولاتهما لم تنجح على تقديم مشاعر الكره حتى في التمثيل.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الفيديو بتعليق عبرت فيه عن سعادتها العميقة بلقاء بسيسو فكتبت: ”من أحلى الأشياء يلي صارت بعمان إني التقيت بصديقتي فرح بسيسو بعد زمان“.

ومن جهتها، ردت الفنانة فرح بسيسو على المنشور بالقول: ”انتي عمر قلبي، صاحبتي واختي، كرملتي الزاكية“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على العلاقة القوية والطيبة التي تجمع الفنانتين معربين عن محبتهم الكبيرة لهما، ومما جاء في التعليقات: ”مو معقول شو حلوة هالمحبة، الله يديم هالصداقة الحلوة“، ”خلونا نشوفكم سوا بمسلسل“.

من هي كارمن لبس؟

كارمن لبس؛ هي ممثلة لبنانية شهيرة من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 22 من فبراير/ شباط عام 1963، وهي واحدة من أنجح النجمات على الساحة اللبنانية والعربية.

بدأت كارمن مشوارها الفني في سن الـ 16، لكنها حرصت على أن تثقل موهبتها بالدراسة، فالتحقت بمعهد الفنون الجميلة لدراسة التمثيل، ثم درست السينما في جامعة أوكسفورد عام 1989، وأتمت تعليمها في مدرسة المسرح والسينما بباريس بين عامي 1990-2003.

وكانت بداية كارمن من على خشبة المسرح مع الفنان زياد الرحباني من خلال مسرحية “بخصوص الكرامة والشعب العنيد” عام 1993، توالت أدوارها في السنوات التالية، فتألقت في أعمال فنية عديدة سورية ولبنانية تنوعت ما بين السينما والتلفزيون.

من هي فرح بسيسو؟

فرح بسيسو؛ فنانة فلسطينية الأصل تحمل الجنسية الأردنية واشتهرت من خلال الدراما السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، وهو نفس العام الذي قدمت فيه أول أدوارها التليفزيونية في مسلسل “رسائل أبو سعيد”.

حققت الفنانة فرح بسيسو شهرة عربية واسعة، عندما جسدت شخصية “الجليلة”، في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، الذي عُرض عام 2000، ثم دخلت غالبية البيوت العربية عندما أصبحت واحدة من مقدمات البرنامج الشهير كلام نواعم، لمدة 10 سنواتٍ.

بسيسو غابت عن الدراما التلفزيونية منذ عام 2014، الذي شهد آخر مشاركاتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “حلاوة روح”، بسبب انتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وانشغالها بعائلتها، وعادت قبل عامين لنشاطها الفني عبر الفيلم الأردني “بنات عبد الرحمن”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق