وائل رمضان يتغزل في سلاف فواخرجي في يوم ميلادها (صورة)

وائل رمضان يتغزل في سلاف فواخرجي في يوم ميلادها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تحتفل الفنانة السورية سلاف فواخرجي اليوم الأربعاء بعيد ميلادها الـ45 وقد حرص نجوم الفن والإعلام على تهنئتها بهذه المناسبة ومن بينهم زوجها السابق الفنان وائل رمضان.

رمضان الذي صرح مؤخرًا بأنه وفواخرجي في حالة انفصال ولم يقع الطلاق الرسمي بعد، كتب منشورًا رومانسيًا ليهنئها بعيد ميلادها ويؤكد على حبه الكبير لها، متمنيًا لها المزيد من السعادة والنجاح.

بدورها ردت فواخرجي عليه وأكدت أنه سيظل حاضرًا في كل أيامها، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين تمنوا أن تنتهي حالة الانفصال بينهما ويعودان زوجين من جديد.

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان

وائل رمضان يتغزل في سلاف فواخرجي

كتبت الفنان وائل رمضان متغزلًا في الفنانة سلاف فواخرجي: “سلاف الغالية ع قلبي وكتير: كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها والمحبوبين يبوسوا المكتوب كتير قبل ما يفتحوها وكانت تتعطر بالكلونيا المتوفرة”.

وأضاف: “هيك كان زمان.. أنا بحن لهديك الأيام وكتير وبحس إني هونيك مش هون.. بس حتى هي قتلوها فينا وصارت حلم”.

وتابع: “واليوم… مع إني حبيتك بأول عيد ميلاد الك التقينا فيه سوا.. بتمنى من قلبي تكوني مبسوطة وبصحة وعافية ورضا وسلام.. وأيامك كلها حلوة متلك ومتل روحك الدافية.. ويصير اللي بتحبيه متل ما بتحلمي وأكتر يا أم الحمزة والعلي”.

فواخرجي ردت على كلمات رمضان، فكتبت: “قلبك النضيف هو اللي بيرسم الزمان وبيعطر الأيام والهون والهنيك.. ورح تبقى حاضر من اول عيد ميلاد لآخر يوم.. الله يحميك أبا الحمزة وعلي”.

تصريحات جدلية

أثار الفنان وائل رمضان حالة واسعة من الجدل بتصريحاته في لقاءه مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، فقد كشف أن الطلاق لم يقع رسميًا بينه وبين الفنانة سلاف فواخرجي ويعيشان في نفس المنزل منفصلين.

واعتبر البعض أن البيان الذي أصدرته فواخرجي وقت إعلان انفصالهما ضلل المتابعين، بينما دافع رمضان عنها وأكد أنها كانت دقيقة في اختيار ألفاظها وكتبت أنه بيان انفصال وليس طلاق.

وأضاف رمضان أن انفصالهما قد ينتهي بعودتهما زوجين مرة أخرى أو أن يتجها للطلاق الرسمي، مؤكدًا أنهما يعيدان اكتشاف نفسيهما في هذه المرحلة وقد أصبح يحبها بشكلٍ أكبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق