داليدا خليل متألقة في أحدث جلسة تصوير والجمهور يتفاعل (صور)

داليدا خليل متألقة في أحدث جلسة تصوير والجمهور يتفاعل (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة اللبنانية “داليدا خليل” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت داليدا خليل في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستاناً ناعماً باللون الأسود ذو قصة مميزة، ومن الناحية الجمالية طبقت مكياجاً ناعماً للغاية يليق بملامحها وتركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة اللبنانية الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها مشيدين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “قمر”، “الجمال عدى الكلام”، “دائماً أنيقة وجميلة الجميلات”، “ملكة”، “”بيلبقلك الجمال والأسود سوبر روعة عليك منورة دوم”.

آخر أعمال الفنانة داليدا خليل

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة داليدا خليل مؤخراً في مسلسل “بيوت من ورق” رفقة عدد من نجوم الفن في سوريا ولبنان منهم: يوسف الخال، يزن السيد، دانا جبر، سوزان نجم الدين، طوني عيسى، يوسف حداد، جيني إسبر، ديمة الجندي.

ومسلسل بيوت من ورق: عمل دراما اجتماعية يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية وتتخلل أحداثه القليل من أجواء التشويق والإثارة، وتدور الأحداث في عالم الموضة والأزياء عن عائلة تعمل في هذا المجال، حيث يستعرض تشابك العلاقات في هذه العائلة ما بين الحب والخـ.ـيانة.

من هي داليدا خليل؟

داليد خليل: وهي ممثلة ومغنية وراقصة لبنانية متعددة المواهب من مواليد السادس من فبراير/ شباط عام 1988.

كانت بدايتها الفنية في العام 2007، وحققت أعمالها شهرة كبيرة وواسعة في الوطن العربي؛ ومن أهمهت مسلسل “حلوة وكذابة” سنة 2013، ومسلسل دوائر حب لسنة 2015.

تميزت داليدا خليل بإدخالها نوعًا جديدًا في التمثيل وأثرت الساحة الفنية اللبنانية والعربية بأعمالها الناجحة.

حصلت خليل خلال مسيرتها الفنية على جوائز عديدة مِنها”جائزة الـ Murex d’Or” كأفضل ممثلة صاعدة سنة 2012، وجائزتين عالميتين في لوس أنجلوس عن فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “شيك أوي” من إخراج بيار خضرا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق