ديمة بياعة في رحلة للمكسيك وملابسها تُعرضها لانتقاداتٍ حادة (صور)

ديمة بياعة في رحلة للمكسيك وملابسها تُعرضها لانتقاداتٍ حادة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة ديمة بياعة متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لرحلتها السياحية إلى المكسيك وذلك من خلال خاصية القصص المصورة.

يرافق بياعة في رحلتها هذه زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو وقد ظهرا سويًا في عددٍ من الصور التي نالت إعجاب البعض وانتقادات البعض الآخر.

بياعة ظهرت في إحدى الصور ترتدي ملابس بحر، بينما ظهرت في صورة أخرى ترتدي “هوت شورت”، الأمر الذي جر عليها الكثير من الانتقادات.

ديمة بياعة مع زوجها
ديمة بياعة مع زوجها – إنترنت

ردود أفعال

رصد موقع مدى بوست بعض الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة ديمة بياعة، فكتبت إحداهن: “ليه فجأة صار فيه تنافس مين تلبس أقصر! ما فيه احترام للدين وأنهم عرب.. شو تركوا للغرب؟ صاروا أستر منهم”.

وسخرت متابعة أخرى من الصورة، فكتبت: “الفنانة سيقان بياعة خلال عطلتها في المكسيك” وكتبت أخرى: “ايمت بدها تخلص من الإجازة وترحمنا”.

من ناحية أخرى دعم بعض المتابعين اختيارات بياعة في ملابسها، فكتب أحدهم: “بعض التعليقات تعبر عن أمراض نفسية.. ركز بنفسك ولا تعلق بالسلبيات لشخص”.

ومن بين التعليقات الداعمة أيضًا: “حلوة وقوية وشطورة برافو”، “حلوة”، “كتير كيوت”، “دخيل قلبك”، “طول عمرك جميلة وقمر ومزة”.

جديد ديمة بياعة

شاركت الفنانة ديمة بياعة مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “شتي يا بيروت” الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

كما شاركت في مسلسل مشترك آخر هو “حضور لموكب الغياب” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022، لكن مشاهدها فيه تعرضت للحذف.

وأوضحت بياعة في لقاءٍ قصير بأنها جسدت شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكل مشاهد الكنيسة أو الصلاة تعرضت للحذف؛ بسبب سياسات قنوات العرض.

وأضافت بياعة أن حذف هذه المشاهد أضر بالسياق الدرامي الخاص بشخصيتها، متمنية أن تُعرض هذه المشاهد في العرض الثاني للعمل على قنوات أو منصات أخرى.

وكشفت بياعة عن مشاركتها في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، صُور في دولة الإمارات، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق