بعد خضوعه لعملية جراحية.. راغب علامة ونجوى كرم يوجهان رسالة لـ جورج وسوف

بعد خضوعه لعملية جراحية.. راغب علامة ونجوى كرم يوجهان رسالة لـ جورج وسوف

مدى بوست – فريق التحرير

حرص الفنان اللبناني “راغب علامة” على الاطمئنان على صحة الفنان السوري “جورج وسوف” بعد إصداره توضيحاً قبل يومين حول وضعه الصحي.

جاء ذلك في تدوينة نشرها راغب علامة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أبو وديع الغالي. ١٠٠٠ الحمدلله على سلامتك وانشالله ما تشوف شرّ وبيضل صوتك واغانيك وتاريخك منورين دنيا الفن”.

كما حرصت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” على تمني الشفاء لسلطان الطرب فكتبت عبر حسابها في تويتر: ” سلامتك أبو وديع”.

جورج وسوف يوضح وضعه الصحي

وكان الفنان جورج وسوف قد أصدر توضيحاً حول وضعه الصحي كاشفاً عن خضوعه لعمل جراحي من أجل إزالة لحمية من على الأوتار الصوتية.

وكتب الوسوف في تدوينة عبر تويتر: “حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري.

وطمـأن سلطان الطرب جمهوره ومبيه على وضعه الصحي قائلاً: “انا بخير والعملية نجحت الحمدالله إلى اللقاء في الأردن في 8 آب”.

من هو جورج وسوف؟

جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض جورج وسوف في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

وكان آخر ظهور لسلطان الطرب من مدينة كارلوفي فاري التي تقع في التشيك، وهو يستمتع برحلة استجمام بوقته رفقة نجله وديع، حيث شارك مع متابعيه في إنستغرام عدداً من الصور معلقاً: “رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب، نقاهة، جورج وسوف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق