روعة ياسين: الناس مشتاقة للدراما العائلية وأتوقع النجاح لمسلسل عازفة الكمان (فيديو)

روعة ياسين: الناس مشتاقة للدراما العائلية وأتوقع النجاح لمسلسل عازفة الكمان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية روعة ياسين في لقاءٍ إذاعي قصير، صرحت خلاله بأن المشاهدين مشتاقين للدراما العائلية؛ لذلك التفوا حول مسلسل على قيد الحب.

وأضافت ياسين بأن أجواء العمل أعادتها للأعمال التي شاركت فيها في سنوات ما قبل الأزمة، حيث البطولة جماعية وبمشاركة عدد كبير من النجوم، مثل: دريد لحام، أسامة الروماني، نادين خوري، وفاء موصللي.

وكشفت ياسين عن تلقيها أصداءٍ طيبة على تجسيد شخصية مروة في مسلسل على قيد الحب، مؤكدةً احترامها للانتقادات التي وُجهت للعمل، كون بعضها يمثل وجهة نظر أصحابها.

وعن تشبيه العمل بمسلسل الفصول الأربعة، أوضحت أنها لا تحب المقارنة، فكل عمل له خصوصيته، معتبرةً أن المقارنة بين العملين تعود لانتمائهما للدراما العائلية.

روعة ياسين

مسلسل عازفة الكمان

شاركت الفنانة روعة ياسين في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، صُور في دولة الإمارات وكان من المفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

ونفت ياسين معرفتها بأسباب تأجيل عرض المسلسل، مؤكدةً أنه عمل جميل جدًا وسيحصد نجاحًا كبيرًا عند عرضه، مشيرةً لتجسيدها شخصية رزان.

وأضافت أن شخصية رزان لا تظهر في كل حلقات المسلسل ومساحة الدور ليست كبيرة، مع ذلك وافقت على تجسيدها لأنها أحبت الشخصية وجانبها الإنساني.

زواج روعة ياسين

صرحت الفنانة روعة ياسين بأنها لم تجد شريك حياتها المناسب بعد، معترفة بأن إيجاد هذا الشخص في هذه المرحلة بات أمرًا معقدًا، بعد أن تعودت على مساحة كبيرة من الحرية والاعتماد على النفس.

وعن مواصفات شريك حياتها، تريد ياسين شخصًا يحترم مساحتها الشخصية واعتمادها على ذاتها ويقدم لها الدعم بعيدًا عن التسلط وفرض الآراء.

وترى ياسين أن نجاح العلاقات يعتمد على قبول الطرفين لبعضهما البعض مع وجود الحب والصداقة بينهما، بالإضافة لتقديم بعض التنازلات البسيطة.

ونفت ياسين أن يكون ارتباطها السابق الذي استمر لمدة 8 سنوات قد أثر عليها، مؤكدةً أنها نضجت وتجاوزت هذه العلاقة، لكنها لم تجد الشخص الذي يقبلها كما هي حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق