قصي خولي معلقاً على أداء ناهد الحلبي في مسلسل من.. إلى: “أداء مختلف وحضور مميز” والأخيرة ترد 

قصي خولي معلقاً على أداء ناهد الحلبي في مسلسل من.. إلى: “أداء مختلف وحضور مميز” والأخيرة ترد 

مدى بوست – فريق التحرير 

أشاد الفنان السوري “قصي خولي” بأداء مواطنته الفنانة “ناهد الحلبي” في مسلسل “من.. إلى” الذي يجري عرضه هذه الفترة عبر منصة شاهد.

جاء ذلك في منشور لـ قصي خولي شاركه مع متابعيه عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام واصفاً أداء الحلبي بـ “الجميل والمميز”.

ونشر الفنان السوري صورة من أحد المشاهد التي تجمعه بـ الحلبي رفقة تعليق كتب فيه: “تحية كبيرة للأستاذة والنجمة ناهد الحلبي على الأداء الجميل والمختلف والحضور المميز ويعطيك ألف عافية يا غالية يا أم وليد”.

ناهد الحلبي ترد

ومن جهتها، ردت الفنانة ناهد الحلبي على شريكها في المسلسل، فأعادت نشر الستوري عبر حسابها معلقةً: “مشاهدي معك دائماً مميزة لانو فيها شعور المحبة الصادق من القلب للقلب هي الكيميا يلي بقلك عنا ابني المبدع الغالي بالتوفيق والنجاح الدائم”.

وتشارك الحلبي في بطولة العمل إلى جانب قصي خولي وفاليري أبو شقرا، ويضم المسلسل نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، منهم: إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا و​علي منيمنة.

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

مسلسل من.. إلى يحصد الإشادات

وحظي المسلسل بإعجاب الجمهور منذ بداية عرض حلقاته الأولى، كما أشادت الفنانة نادين الراسي بأداء قصي خولي فكتبت عبر الستوري في ”إنستغرام“ : ”يالله يالله عظمة يا قصي“.

وأشاد الفنان إسماعيل تمر بأداء خولي واصفاً إياه بـ “عميد الدراما”: ”الكركتر اللي عاملو هالإنسان العالمي بالمسلسل، يحتاج لكثير من التقدير والاحترام، عالمي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، شكراً على هذا الأداء يا عميد الدراما“.

كما أشاد الفنان اللبناني ​علي منيمنة​ بزميله السوري ​قصي خولي​ مبيناً أنو تواجد الأخير في بطولة العمل كان أحد الأسباب التي دفعته للمشاركة في مسلسل “من إلى” معبراً عن إعجابه بموهبته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق