قصي خولي يشيد بـ رواد عليو: “ممثلة رائعة ومجتهدة وأفخر بشراكتي معك” والأخيرة ترد

قصي خولي يشيد بـ رواد عليو: “ممثلة رائعة ومجتهدة وأفخر بشراكتي معك” والأخيرة ترد

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنان السوري “قصي خولي” عن سعادته وفخره بالشراكة التي تجمعه بمواطنته الفنانة “رواد عليو” في مسلسل “من.. إلى”.

جاء ذلك في منشور شاركه خولي عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وصف فيه عليو بالممثلة “الرائعة والمجتهدة”.

ونشر قصي خولي صورة لـ رواد عليو رفقة تعليق كتب فيه: “‏أنت ممثلة رائعة ومجتهدة وجميلة، وأنا سعيد فيك كتير وفخور باهتمامك الدائم بالدور والدراما، وسعيك الدائم لإنتاج لحظات جديدة وقراءة ذكية وبسيطة لتكوني ملامسة للواقع والحقيقة وبعيدة عن التصنع”.

رواد عليو ترد

وأضاف الفنان السوري معرباً عن فخره بالتعاون معها في العديد من الأعمال: “أفخر بشراكتي معك بأكثر من تجربة والله يحميك ويعطيك الف عافية”.

ومن جهتها، ردت الفنانة رواد عليو بمشاركة الستوري عبر حسابها معلقةً: “وجودك الدائم والداعم وإبداعك ورقيك وفنك ولطافتك وطاقتك الإيجابية عالكل انت بتستاهل النجاح ومحبة الناس بجدارة”.

وكان قصي خولي قد أشاد بأداء الفنانة ناهد الحلبي في العمل فكتب رفقة صورة من أحد المشاهد التي تجمعهما: “تحية كبيرة للأستاذة والنجمة ناهد الحلبي على الأداء الجميل والمختلف والحضور المميز ويعطيك ألف عافية يا غالية يا أم وليد”.

مسلسل من.. إلى

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

وبدأ عرض مسلسل ”من.. إلى“ في الـ 17 من يوليو/ تموز الجاري، وتدور أحداثه حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.

وحظي المسلسل بإعجاب الجمهور منذ بداية عرض حلقاته الأولى، كما أشادت الفنانة نادين الراسي بأداء قصي خولي فكتبت عبر الستوري في ”إنستغرام“ : ”يالله يالله عظمة يا قصي“.

وأشاد الفنان إسماعيل تمر بأداء خولي واصفاً إياه بـ “عميد الدراما”: ”الكركتر اللي عاملو هالإنسان العالمي بالمسلسل، يحتاج لكثير من التقدير والاحترام، عالمي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، شكراً على هذا الأداء يا عميد الدراما“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق