نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لصالون زهرة 2 (صورة)

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لصالون زهرة 2 (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على موقع انستغرام صورة لها من الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، الذي يجري تصويره حاليًا.

وعلقت نجيم على الصورة، فكتبت: “صالون زهرة 2.. قريبًا”، علمًا بأن العمل سيعرض على منصة شاهد ويشارك في بطولته الفنانين: معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، علي سكر، أنجو ريحان، فادي أبي سمرا.

عدد كبير من المشاهير تفاعلوا مع صورة نجيم، منهم: هبة نور، علي سكر، كارن وازن، إيلي مرعب، فيكتور كيروز، علي ياسين، رهف عبد الله، ريتا حرب، بالإضافة لآلاف المتابعين المتحمسين لمشاهدة صالون زهرة 2.

نادين نسيب نجيم

قصة صالون زهرة

درات أحداث الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة في أحد الأحياء الشعبية اللبنانية، حيث تعيش امرأة لبنانية تُدعى “زهرة” تمتلك صالونًا للتجميل تعمل فيه 3 نساء، إحداهن سورية.

تعيش زهرة حياة صاخبة اجتماعيًا، ما بين والد غير راضٍ عن طريقتها في الحياة وشقيق يُعاني من أجل الزواج بمن يُحبها وشقيقة تعاني مع زوجٍ معـ.ـنف وسليط اللسان وجارٍ لها كان خطيبها سابقًا قبل أن يتخلى عنها ليلة الزفاف.

التخلي عنها يوم زفافها يجعل زهرة تتخذ موقفًا معادي للرجال، لكن الأمر يختلف عندما يسكن الحي رجل سوري يُدعى “أنس”، يتعارفان ويرتبطان عاطفيًا وينتهي العمل بزواجهما.

جديد نسيب نادين نجيم

حققت الفنانة نادين نسيب نجيم نجاحًا كبيرًا بعد عرض مسلسل صالون زهرة قبل شهر رمضان 2021، تلا ذلك نجاح أكبر بعد عرض مسلسل عشرين عشرين في شهر رمضان 2021.

اختارت نجيم أن تأخذ استراحة محارب، فلم تشارك في أعمال لرمضان 2022، لكنها ستعود بعمل مشترك في رمضان القادم يجمعها بالفنان السوري قصي خولي.

ثنائية نجيم وخولي حققت نجاحات كبيرة سابقًا في مسلسلي: خمسة ونص، عشرين عشرين، وقد وعدا الجمهور بأن يقدما قصة مختلفة تمامًا في عملهما الجديد.

وعن تعاونهما الثالث، علقت نجيم: “بعرف أنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

نادين نسيب نجيم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق