مشاهد رومانسية تجمع نسرين طافش وزوجها في شهر العسل (فيديو)

مشاهد رومانسية تجمع نسرين طافش وزوجها في شهر العسل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يجمعها بزوجها المصري شريف شرقاوي أثناء تواجدهما في مدينة الفيوم، حيث يقضيان شهر العسل.

وعلقت طافش على مقطع الفيديو، فكتبت: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح”.

وأضافت: “حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة، اشتقتلكون”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لها دوام السعادة.

نسرين طافش

زواج نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها بشكلٍ مفاجئ عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها في بداية يوليو الجاري، دون أن تكشف عن هوية زوجها.

بعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي”.

حتى الآن لم تكشف طافش عن تفاصيل هذا الزواج، مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سويًا، حيث يقضيان العطلة الصيفية سويًا في مجموعة من المدن المصرية.

آخر أعمالها

أطلت الفنانة نسرين طافش على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، علمًا بأنه مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

جسدت طافش في المسلسل شخصية الراقصة والمغنية عزيزة خوخة، صاحبة فرقة جوقة عزيزة التي ظهرت في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي في العاصمة السورية دمشق، شاركها بطولته الفنانين: سلوم حداد، هبة نور، كرم الشعراني، خالد القيش.

كما شاركت في مسرحية بعنوان “كازانوفا” عُرضت في موسم الرياض، شارك في بطولتها الفنانين: حسن الرداد، عمرو يوسف، حمدي الميرغني، مهيرة عبد العزيز، سليمان عيد.

مؤخرًا شاركت في فيلمين سينمائيين في مصر، الأول يحمل اسم “في القلب” يشاركها بطولته الفنان خالد سليم والفنانين: هالة فاخر، سوسن بدر، محمد عز، منة فضالي.

أما الفيلم الثاني، فيحمل اسم “أخي فوق الشجرة”، من بطولة الفنان رامز جلال، بالإضافة للفنانين: تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن “ويزو”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق