طلاق منة عرفة ومحمود المهدي والأخير يوضح السبب

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي والأخير يوضح السبب

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية “منة عرفة” انفصالها عن زوجها محمود المهدي في منشور مقتضب نشرته عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأكدت منة عرفة انفصالها رسمياً في منشور كتبت فيه: “تم الطلاق رسمياً وربنا يوفق الجميع”، ليكون الانفصال الثالث للثنائي خلال عام واحد تقريباً.

ونشرت الفنانة المصرية الشابة مقطع فيديو حول الرجوع إلى الذات، جاء فيه: “الشخص الوحيد الذي خسرته..وبحاجة لعودته.. كان أنا“.

محمود المهدي يحمل والدة منة المسؤولية

ومن جهته، كشف محمود المهدي عن أحد الأسباب التي تسببت بوقوع الطلاق بينه وبين منة عبر الستوري في إنستغرام محملاً والدتها المسؤولية.

وكتب المهدي في منشوره: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بلعكس كنت بحافظ“.

وأشار إلى أن هذا الموضوع قد انتهى تماماً بالنسبة له ولن يتكلم فيه مع الصحافة والإعلام، قائلاً: ”في صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع من دلوقتي اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني، كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا خلاص“.

وكان المهدي قد ألمح قبل فترة إلى أن الأمور لا تسير على يرام بينه وبين منة في منشور قال فيه: ”نصيحة من تجارب، ونصيحة أخوية لو كنت راجل شرقي أو بنت وبتغيري وهترتبط بحد قدامك من الوسط الفني اعرف إنوا هيحصلك حاجة من تنين الأول هتغير حاجات من مبادئك وثانيا هطلق”.

وأضاف مؤكداً أن لا نتيجة أخرى: “صدقني مفيش حل ثالث دي نصيحة لأي حد مقبل على خطوة زي دي وهيرتبط بحد من الوسط الفني”.

من هي منة عرفة؟

هي ممثلة مصرية شابة ولدت في 1 مايو 1999 بمدينة الإسكندرية، وحظيت بالشهرة منذ طفولتها، تدرس تخصص “إدارة أعمال وبيزنس” في الجامعة الكندية، وترغب في الدراسة بمعهد السينما لتطوّر من موهبتها الفنية.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات فكانت تحب الظهور أمام الكاميرا منذ الصغر ويرجع ذلك لملامحها الطفولية الجميلة ولموهبتها في تقليد الفنانين، وكان شقيقها الأكبر يحضر معها كواليس تصوير الإعلانات، وفي إحدى المرات شاهدها المخرج سمير سيف فأعجب بشقاوتها وموهبتها.

ساعدها المخرج سمير سيف على دخول عالم التمثيل، وذلك من خلال ترشيحها للمشاركة في أول عمل درامي لها وهو مسلسل مسلسل “السندريلا” عام 2005، واستطاعت أن تخطـ.ـف أنظار الجمهور والمخرجين بفضل إجادتها للتمثيل رغم صغر سنها وشقاوتها وتلقائيتها حيث كانت تبلغ حينها من العمر 6 سنوات، لتتوالى عليها العروض.

جدير بالذكر أن آحر أعمال منة عرفة مسلسل “شارع 9” الذي عُرض في يناير الماضي، كما شاركت العام الفائت في مسلسلي “ورا كل باب”، و”إلا أنا ج2” ضمن حكاية “حلم حياتي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق