بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 بدون مشاركة سلاف فواخرجي

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” بدون مشاركة سلاف فواخرجي

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة “Eagle Films” للإنتاج الفني عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، الذي عُرض الجزء الأول منه على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة العام الماضي.

المعالجة الدرامية للمسلسل: دعاء عبد الوهاب، تطوير: هاني سرحان، إخراج: علي العلي، بطولة: صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، جمانة كريم، سلوى محمد علي، أنس طيارة، رنين مطر، إيلي متري.

وانضم لأبطال الجزء الأول الفنانين: مرام علي، فايز قزق، فارس ياغي، نهلة داوود، يوسف حداد، أسعد رشدان، أسعد حداد، علمًا بأن الفنانة سلاف فواخرجي بطلة الجزء الأول لن تشارك في الجزء الثاني.

سلاف فواخرجي

اعتذار سلاف فواخرجي

اعتذرت الفنانة سلاف فواخرجي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 وفي حديثٍ لمجلة سيدتي، قالت: “للأسف لن أتواجد بالموسم الثاني من المسلسل الذي بدأ تصويره، فقد حصل تضارب مع أوقاتي”.

وأضافت: “كان من المقرر ان يبدأوا التصوير قبل عدة أشهر لكنهم قاموا بتأجيل التصوير؛ ما اضطرني للاعتذار حيث تضاربت الأوقات الجديدة مع التزاماتي”.

وتابعت: “كنت أتمنى أن أتواجد بالموسم الثاني من عنبر 6؛ لأني أحببت هذا المسلسل وفريق العمل وهذه التجربة ولكن تضارب الأوقات منعني من ذلك وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح”.

وائل رمضان ينتقد عنبر 6

وجه الفنان وائل رمضان انتقادًا لمسلسل عنبر 6 أغضب صناعه، فقد صرح لقناة عمان: “سلاف طبعًا لما تخلص هاد العمل بتكون أضافت للسيرة الذاتية تبعها شي مهم”.

وأضاف: “وأنا برأي الشخصي أنا شفت العمل كلو، ما في غير سلاف مع احترامي لكادر العمل، هي شايلي العمل ولولاها كلو للكب”.

الفنانة سلاف فواخرجي في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات أوضحت أن رمضان أراد مجاملتها، فخانه التعبير، مؤكدةً على إعجابه بالعمل منذ أن شاركها قراءة النص.

جدير بالذكر أن رمضان اعتذر عن هذا التصريح في لقائه مع الزيات وأوضح أنه لم يقصد الإساءة للعمل وصناعه، لكنه أراد مجاملة فواخرجي التي كانت تمر بظروف نفسية سيئة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق