ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بإطلالة بحرية في أحدث ظهور معاً

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بإطلالة بحرية في أحدث ظهور معاً

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان المصري أحمد العوضي صورة جديدة له رفقة زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر العوضي وياسمين عبد العزيز بإطلالة بحرية في أحدث ظهور لهما معاً، أرفقه العوضي بعدد من إيموجي القلب الأحمر، وتفاعلت معها باسمين بإيموجي الضحك.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل محبي النجمين المصريين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن سعادتهم بهذه الإطلالة التي تجمع الثنائي ومحبتهم العميقة لهما متمنين لهما دوام الحب والتوفيق.

ياسمين عبد العزيز  أحمد العوضي

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “يسعدهم الحلوين”، ربنا يخليكم لبعض”، “وحشتونا أوي”، “ما تحرمونا تاني”، “أحلى صورة الله يخليكم لبعض”، “الغاليين الله يحميكم ويخليكم لبعض”.

كما تفاعل معهما العديد من المشاهير ومنهم الفنانة ياسمين رئيس وحنان مطاوع ورنا شميس ونيكول سعفان ومحمد نور الذي علق: الله يسعدكم”.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز؛ ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من أشهر الشخصيات السينمائية والدرامية المصرية.

بدأت مشوارها الفني في الـ 12 من عمرها من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل وبرعت في تقديم اللون الكوميدي.

تزوجت ياسمين لأول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ولدين هما ياسمين وسيف الدين، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها من مواطنها الفنان أحمد العوضي.

عانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر من أزمة صحية شديدة كادت تودي بحياتها، حيث دخلت المستشفى من أجل عملية جراحية بسيطة تتمثل في إزالة ما يُعرف بأكياس الشكولاتة، وهي أكياس تحتوي دم قديم تتكون على سطح المبيض أو القناة الرحمية (قناة فالوب) أو أي عضو موجود بمنطقة الحوض، مثل: المثانة أو القولون.

خلال الجراحة البسيطة تعرضت عبد العزيز لخطأ طبي، أدى إلى حدوث ثقب في القولون ولأنها لم تكن تعرف ظلت تعاني من الآلام لعدة أيامٍ؛ لتعود للمستشفى من جديد مصابة بتسمم في الدم.

عُولجت عبد العزيز في البداية في مصر ثم نُقلت إلى إحدى المستشفيات السويسرية وظلت هناك إلى أن تعافت تمامًا وكان تعافيها بمثابة معجزة إلهية بحسب ما نقلت عن لسان أطبائها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق