أندريه سكاف: الفن رسالة ولا أمانع دخول ابنتي الوسط الفني (فيديو)

أندريه سكاف: الفن رسالة ولا أمانع دخول ابنتي الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أندريه سكاف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه لا يُمانع احتراف ابنته التمثيل في حال رغبت بذلك، على العكس سيشجعها ويدعمها.

ورفض سكاف قيام البعض بالإساءة لمهنة التمثيل، مؤكدًا أن الممثلين يعملون من أجل رسالة معينة، يقبلون النقد لكنهم لا يقبلون الإساءة وما يجري على عموم المهن في سوريا، يطل أيضًا مهنة التمثيل.

ويرى سكاف أن الدراما السورية قدمت العديد من الأعمال في سنوات الأزمة، واصفًا هذا الأمر بالبطولة ومشيدًا بحالة التعافي التي رسختها الأعمال الأخيرة في الموسم الرمضاني.

سوسن أبو عفار

ثنائية أندريه سكاف وسوسن أبو عفار

سئل الفنان أندريه سكاف عن سبب غياب زوجته الفنانة سوسن أبو عفار وعدم ظهورهما في ثنائيات فنية، فأجاب أنها انتقائية للغاية في اختيار أعمالها وهو أمر لا يوافقها عليه دائمًا.

وأضاف أن مسألة اختيارهما في ثنائية أمر متعلق بالمخرج والمنتج، فأحيانًا يحدث وأحيانًا لا يحدث، مشيرًا إلى أنه يشارك في أعمال أكثر منها بكثير بسبب انتقائيتها.

وأوضح سكاف أن عمله الدائم يعود لرغبته في ألا يغيب عن جمهوره وأن تظل أدواته كممثل في حالة تطور دائم، معترفًا بأنه من الصعب أن يشارك في عمل واحد سنويًا؛ لأن ذلك يؤثر عليه سلبًا من الناحية المادية والمعنوية والفنية.

وأكد سكاف بأنه لا يعقد الأمور فيما يخص التمثيل ولا يستغرق الكثير من الوقت للتحضير للعمل، بل يعمل ببساطة وبشكلٍ آني على شخصيته في أي عمل يشترك به.

لا يهمه الأجر المادي

صرح الفنان أندريه سكاف بأنه لا يهتم للأجر المادي، فالأجور المادية للممثلين قليلة بشكلٍ عام، مشيرًا لتأثر الممثل بالظروف العامة مثله مثل أي مواطن.

وأضاف سكاف أن ما يهمه هو الحصول على أدوار مهمة وجميلة وتطرح رسالة للمشاهدين وتخلق بينه وبينهم حالة محبة واحترام، مؤكدًا رضاه على ما وصله إليه فنيًا رغم طموحه الكبير.

يذكر أن سكاف شارك مؤخرًا في مسلسلات: الكندوش 2، بستان الشرق، ألم مستمر، الحي العربي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق