تولين البكري توجه رسالة حادة لأحدهم والبعض يقحم اسم نسرين طافش (صورة)

تولين البكري توجه رسالة حادة لأحدهم والبعض يقحم اسم نسرين طافش (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية تولين البكري رسالة حادة لشخصٍ ما من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء أم البلاء أم الغباء أم الغلاء أم قلة الحياء…!!”.

وأضافت: “لم يمر بتاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين”.

وتابعت” “يلي بيحبوا بعض عنجد ما بيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن، بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

هذا المنشور تزامن مع قيام الفنانة نسرين طافش بنشر مقاطع فيديو توثق حالة الحب التي تعيشها مع زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، ما دفع بعض الصفحات الفنية للربط بينهما، الأمر الذي لم تؤكده أو تنفيه البكري.

تولين البكري

زواج نسرين طافش

بداية يوليو الجاري، أعلنت الفنانة نسرين طافش بشكلٍ مفاجئ عن زواجها من الطبيب المصري شريف شرقاوي الذي يعمل كمعالج بالطاقة أيضًا.

البداية كانت بنشر صورة ليدها بخاتم الزواج ممسكة بيد زوجها ثم توالى نشر الصور ومقاطع الفيديو التي توثق شهر العسل، بعضها في مدينة الفيوم والبعض الآخر في إحدى المدن الساحلية.

الكثير من الانتقادات طالت طافش بعد نشر مقطع فيديو مع زوجها في لحظاتٍ رومانسية، اعتبرها البعض لحظات حميمة لا يجوز أن تُنشر علنًا.

غياب تولين البكري

غابت الفنانة تولين البكري عن الشاشات منذ شهر رمضان 2021 الذي أطلت فيه على جمهورها من خلال الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة.

قبل باب الحارة، شاركت البكري في مجموعة من المسلسلات، منها: لأنها بلادي عام 2021، الحرملك ج2 وبورتريه ومقابلة مع السيد آدم ج1 عام 2020.

وعن أسباب غيابها، كتبت البكري منشورًا جاء فيه: “الجميع يسألون عن سبب اختفائي عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الشاشة، بالمختصر لا أريد أن تروا الألم الذي يحيط بي منذ فترة”.

وأضافت: ما فائدة الشكوى لغير الله، ما عاد للكلام أي صدى في ظل هذه الأوضاع التي نعيشها في بلدنا بشكل خاص وباقي دول العالم بشكل عام، أريد أن أبقى في نظركم صاحبة ابتسامة هادئة وامرأة قوية لا يكسرها شيء”.

وختمت منشورها بالقول: “سأتجمل من الخارج وسأرمم نفسي لأعود إليكم أقوى من قبل بإذن الله”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق