مرام علي: أنا مواليد 92 ولست مستعجلة على العالمية (فيديو)

مرام علي: أنا مواليد 92 ولست مستعجلة على العالمية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

فتحت الفنانة السورية مرام علي المجال لمتابعيها على انستغرام؛ لتوجيه الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة، فسألها أحدهم عن أغرب شائعة تعرضت لها.

أجابت علي على السؤال بالقول: “قالوا إنه اسمي مـرام الأحمد ومواليد 84، ما بعرف كيف اخترعوه، اسمي الحقيقي مرام علي ومواليدي 92”.

كما سئلت علي إن كانت ستوافق على مشهد جريء في عمل هوليوودي؛ لتصل للعالمية، فأجابت: “مو مستعجلة أروح لهنيك”، كما أشارت لانشغالها حاليًا بمشروعين دون ذكر تفاصيل عنهما.

وأكدت علي أنها “حلوة بكل حالاتها” في إجابتها على متابع يرى أنها كانت أجمل قبل عمليات التجميل، بينما اندهشت من متابع آخر صرح بأنه صادفها أكثر من مرة لكن خاف أن يسلم عليها.

مرام علي

تثير جدلًا واسعًا

أثارت الفنانة مرام علي جدلًا واسعًا مؤخرًا عندما صرحت بأن المثـ.ـلية الجنـ.ـسية ليست مرضًا وإنما حرية شخصية تختلف من شخص لآخر ولا تستدعي العلاج.

وعن رأيها في تصريح الفنان محمد قنوع بأنه يرفض احتراف ابنته التمثيل، أكدت أنها تحترم رأيه وإن كانت لا تؤيد هذا الرأي، فهي وجهة نظره الخاصة وحديثه يخص ابنته وليس حديثًا عامًا.

وكانت علي قد شاركت صورة لها مؤخرًا دون مكياج ولا فلاتر، فبدت مختلفة تمامًا عن صورها المعتادة واعترفت لمتابعيها أنها نشرت الصورة “جكارة” في المتـ.ـنمـ.ـرين على حد تعبيرها.

مرام علي.. من هي؟

مرام علي: فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما اختارها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور لدورٍ في مسلسل “شيفون” وكانت تبلغ من العمر 19 عامًا.

لاحقتها شائعات بأن مكتشفها المخرج السوري حاتم علي، لذلك اختارت اسم “علي” ليكون كنيتها، لكنها نفت الأمر في حوارٍ مع مجلة لها وأكدت أن “مـرام علي” اسمها الحقيقي وبأنها لم تلتقِ المخرج حاتم علي في حياتها.

حققت علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بتجسيدها لشخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت”، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل “المنصة” الذي عُرض على منصة نتفليكس العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق