نسرين طافش تواصل توثيق أجواء الرومانسية مع زوجها بفيديو من البحر (فيديو)

نسرين طافش تواصل توثيق أجواء الرومانسية مع زوجها بفيديو من البحر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تواصل الفنانة “نسرين طافش” توثيق الأجواء الرومانسية التي تجمعها بزوجها طبيب الأسنان وخبير الطاقة المصري “شريف شرقاوي” خلال شهر العسل.

ونشرت نسرين طافش مقطع فيديو جديد يجمعها بزوجها وهما يستمتعان بوقتهما في البحر عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر الثنائي وهما يداعبان بعضهما من خلال قدميهما، وذلك بعد ساعات من نشرها فيديو آخر وهو يقوم بضمّها وتقبيلها.

نسرين طافش رفقة زوجها

كما شاركت طافش صورة سليفي نشرها زوجها شريف شرقاوي ظهرا فيهما جالسان على شاطئ البحر معبرةً عن حبها له بإيموجي القلب الأحمر.

وكانت نسرين طافش قد فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية بنشرها مقطع فيديو اعتبره البعض “جريئاً” ظهرت فيه وهي تستمتع بوقتها رفقة زوجها في مدينة الفيوم المصرية، وحرص الأخير على إظهار حبه لها فقام بتقبيلها أكثر من مرة واحتضانها بطريقة رومانسية.

وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح”.

وأضافت: “حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة، اشتقتلكون”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لها دوام السعادة.

زواج نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها.

بعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي”.

حتى الآن لم تكشف طافش عن تفاصيل هذا الزواج، مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سويًا، حيث يقضيان العطلة الصيفية سوياً في مجموعة من المدن المصرية، حيث تحرص على مشاركة محبيها أجواء السعادة التي تعيشها برفقة زوجها في شهر العسل.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق