ياسمين عبد العزيز رفقة نادية الجندي معلقةً: نجمة الجماهير بحبك (صورة)

ياسمين عبد العزيز رفقة نادية الجندي معلقةً: نجمة الجماهير بحبك (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تحمعها بالفنانة نادية الجندي.

وأرفقت الفنانة ياسمين عبد العزيز إطلالتها مع نادية الجندي يبدو أنها من أحد المنتجعات السياحية بتعليق كتبت فيه: “نجمة الجماهير نادية الجندي بحبك”.

ومن جهتها، ردت نادية الجندي بنشر الصورة عبر حسابها معبرةً عن محبتها لياسمين معربةً عن أمنياتها لها بالنجاح والسعادة، فكتبت: “وأنا كمان بحبك أوي أوي بتمنالك النجاح والتوفيق والصحه والسعاده من كل قلبي يا أحلي ياسمين في الدنيا” لترد الأخيرة قائلةً: “بحبك يا ست الكل”.

نادية الجندي

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أعربوا عن محبتهم الكبيرة لكل من ياسمين عبد العزيز ونادية الجندي ووصفوهما بـ “القمر”.

كما تقاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم الفنانة هند صبري وشيماء سيف وصفاء سلطان وأحمد العوضي وكندة علوش وحلا شيحة.

من هي نادية الجندي؟

نادية الجندي، فنانة مصرية من مواليد الإسكندرية ولدت في 24 مارس/آذار عام 1946، تنتمي لعائلة محافظة وكان والدها متديناً وعرفت بلقب نجمة الجماهير، كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم “جميلة” عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية ستينات القرن العشرين.

تمكنت نادية الجندي في أن تصنع لها اسماً ومكانة بين عمالقة الفن، فشاركت في أعمال سينمائية ودرامية مميزة تركت فيها من روحها وأسلوبها، ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الجندي: “ملكة في المنفى”، “سكر زيادة”، “مشوار امرأة”، “الدوامة”، “قطار منتصف الليل”.

وقدمت نادية الجندي الكثير من الأفلام منها فيلم “الإمبراطورة”، “بونو بونو”، “أمن دولة”، “امرأة فوق القمة”، “ملف سامية شعراوي” وغيرها.

تزوّجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت ابنها الوحيد “هشام” وانفـ.صلت عنه في 1974.

وتزوّجت نادية الجندي للمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفـ.صلت عنه عام 1995، وما زالت حتى الآن تربطها به علاقة صداقة جيدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق