جيني إسبر بفستان الزفاف في أحدث جلسة تصوير (صور)

جيني إسبر بفستان الزفاف في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “جيني إسبر” صوراً جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أحدث جلسة تصوير خصعت لها.

وظهرت جيني إسبر في أحدث إطلالاتها على منصات السوشيال ميديا بفستان وطرحة الزفاف مزين بالنجوم بعدسة المصور أحمد زملوط.

وحظيت إطلالة جيني إسبر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

جيني إسبر

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يخزي العين طالعة متل القمر”، “طلة رائعة ملكة وقمر”، “بجنن عليك اللوك والفستان”، “يا عمري الجمال”، “الجمال بحد ذاته”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم صفاء سلطان وروعة ياسين وليليا الأطرش وسلاف فواخرجي وجيهان عبد العظيم التي علقت بإيموجي القلوب، وكتبت جودي الخالدي: “يا أميرة كل النجمات”.

آخر أعمال الفنانة جيني إسبر

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة جيني إسب في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة هي: “جلطة – ضربة حظ”، “أنا والمديرة”، “فتح الأندلس”، “ولو بعد حين”، أما آخر أعمالها فكان مسلسل الدراما المشتركة “بيوت من ورق” الذي بدأ عرضه قبل فترة.

وفي وقت سابق، صرّحت جيني إسبر بشعورها بالظلم في موسم دراما رمضان رغم مشاركاتها في 4 مسلسلات، ورأت أنها غير متواجدة بالشكل الكافي على الشاشات السورية، خاصةً وأن مسلسلها “لو بعد حين” يُعرض في موسم مزدحم بالأعمال الهامة وفي الساعة التاسعة صباحاً وهو وقت غير مناسب على الإطلاق من وجهة نظرها، الأمر الذي أشعرها أنها غير متواجدة بشكلٍ كافٍ.

وتساءلت: “من سيستيقظ في الساعة التاسعة صباحاً لمشاهدة مسلسل لو بعد حين؟” وأضافت أنها ليست “مونيكا بيلوتشي” حتى يترك المشاهد راحته لمتابعتها في هذا الوقت.

وكشفت جيني إسبر أن مسلسل “جلطة – ضربة حظ” يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في الأردن وتصلها ردود أفعال إيجابية يومياً، نفس الأمر ينطبق على مسلسل “أنا والمديرة” في العراق، معربةً عن سعادتها بتجربتها في الأخير، خاصةً وأن العمل صُور في أجواء إيجابية للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق