ليندا بيطار تعلق على الانتقادات التي طالت حفلها مع وفيق حبيب (فيديو)

ليندا بيطار تعلق على الانتقادات التي طالت حفلها مع وفيق حبيب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت اللجنة المنظمة لدورات الفروسية عن تكريم أبطال سوريا المشاركين في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في حفل سيقام في 13 أغسطس القادم على مدرج دمر.

سيحيي الحفل المطربة السورية ليندا بيطار والمطرب السوري وفيق حبيب، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور السوري؛ للاختلاف الشائع بين اللون الذي تقدمه بيطار واللون الذي يقدمه حبيب.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من اجتماع المطربين في حفل واحد، فعلق أحدهم: “برومو الحفل: ليكي ليكي ليكي.. هذي الروح تشتاق إليك” وعلق آخر: “طلبني عالموت بلبيك ومن الشباك لرميلك حالي”.

ليندا بيطار

ليندا بيطار ترد

أكدت المطربة ليندا بيطار أن صداقة تجمعها بمواطنها المطرب وفيق حبيب، مشيرةً لتعارفهما في حفل أقامته “هنا لنا” وجمع مطربين من كل الأطياف.

وترى بيطار أن وفيق من أهم وأحلى الأصوات المؤدية للون الشعبي، موضحةً أن الفعالية المشار إليها فعالية ثقافية مهمة وستغني فيها بالطريقة المعتادة، حيث ترافقها أوركسترا بقيادة الموسيقار عدنان فتح الله.

وأضافت أنها ستفتح الحفل ثم سيتم تكريم المشاركين في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وسيختم المطرب وفيق حبيب الحفل بمجموعة من أغنياته المميزة.

كما ترى بيطار أن مشاركتها في الحفل لا تعيبها، فهي لا تغني في مطعم، بل تغني مع شخص لا يختلف أحد على موهبته اللافتة وصوته الجميل.

لا وجود لأغنية مشتركة

نفت المطربة ليندا بيطار ما يشاع عن غنائها والمطرب وفيق حبيب لأغنية مشتركة، فكل منهما سيغني أغانيه، موضحةً أنهما سبق واجتمعا في حفلات عدة ولم يحدث هذا الجدل.

وأكدت بيطار أن اللون الذي تقدمه يختلف عن اللون الذي يقدمه حبيب ولكلٍ منهما جمهوره الذي يغار عليه، مشيرةً إلى التعليقات المعترضة كانت من الطرفين وليس من طرف جمهورها فقط.

وأضافت أن الجمهور الذي يُحب لون حبيب هو جمهور قادر على تذوق أي لون غنائي آخر، فلا ترى أي مشكلة في اجتماعهما في حفلٍ واحد.

كما أكدت بيطار بأنها تتفهم غيرة جمهورها عليها وأوضحت لهم أنها ستغني كما اعتادوا سماعها في أي حفل آخر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق