سيف الدين سبيعي بإجازة في اليونان رفقة ابنته دهب (صورة)

سيف الدين سبيعي بإجازة في اليونان رفقة ابنته دهب (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “سيف الدين سبيعي” صورة جديدة له رفقة ابنته “دهب” خلال تواجدهما في العاصمة اليونانية أثينا لقضاء الإجازة.

ونشر سيف الدين سبيعي صورة تجمعه بـ دهب عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كتب فيه: “إنه وقت إجازة الأب وابنته”.

كما نشر المخرج السوري سبيعي متابعيه مقاطع فيديو عبر ستوري إنستغرام مشاركاً بعض لحظات إجازته مع محبيه.

سيف الدين سبيعي

دهب ابنة سيف الدين سبيعي وسلافة معمار

ودهب سبيعي؛ هي الابنة الوحيدة لـ سيف الدين سبيعي وزوجته السابقة الفنانة سلافة معمار، وقبل نحو أسبوعين اجتازت امتحانات الشهادة الإعدادية بتفوق، حيث احتفل والدها بنجاحها فكتب عبر فيسبوك: “دهب نجحت وطلعت الأولى”، حيث حصلت دهب على مجموع 3076 لتحوز بذلك على المرتبة الأولى في مدرستها.

كما احتفلت والدتها بنجاحها في المرحلة الإعدادية فنشرت عبر إنستغرام صورةً تجمعهما رفقة تعليق كتبت فيه: “فخري”.

وأثارت إطلالة معمار مع ابنتها تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا فأصبحت الأخيرة حديث المتابعين بسبب التغير اللافت لـ دهب عن آخر ظهور لها مع والدتها قبل سنوات، فقد أصبحت شابة جميلة تفوقها طولًا، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين متمنين لها دوام النجاح والتفوق.

يذكر أن علاقة حب نشأت سبيعي ومعمار في كواليس مسرحية كسور عام 1999، تكللت بالزواج عام 2002 وانتهى زواجهما عام 2012 لكنهما يحافظان على علاقة صداقة قوية بينهما.

جديد سيف الدين سبيعي

على الصعيد الفني، كشف سيف الدين سبيعي عن بدء التحضير لمسلسل جديد، يتعاون فيه مجدداً مع الكاتبين علي وجيه ويامن حجلي بعد النجاح الكبير الذي حققه معهما في مسلسلي على صفيح ساخن ومع وقف التنفيذ، وذلك في لقاء قصير أطل فيه مع موقع “فوشيا”.

سبيعي لم يكشف الكثير من التفاصيل عن العمل المنتظر عرضه في رمضان 2023، لكنه وعد الجمهور بمسلسل قوي سيعلن عن تفاصيله في مؤتمر صحفي قريباً.

يذكر أن سبيعي كُرم مؤخراً في مهرجان “أفضل الدولي” الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث نال جائزة أفضل مخرج عن مسلسل مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق