صفوح شغالة يهجو أنس فخري بقصيدة: “يا دون الصفر بحسابي وكل ما أشوفك أتأسف” (فيديو)

صفوح شغالة يهجو أنس فخري بقصيدة: “يا دون الصفر بحسابي وكل ما أشوفك أتأسف” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الشاعر الغنائي الحلبي صفوح شغالة ضيفًا على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟” وخلال اللقاء هجا المطرب أنس فخري بقصيدة؛ ردًا على تصريحاته السابقة التي تناولت عددًا من مطربي حلب.

شغالة سخر من فخري فقال: “أنس في داخله مارد محبوس جوه قمقم، بده مين يفتح له القمقم، أنا بفتح له إياه؛ ليغني”. ويرى أن فخري لا يغني لونه ولا يعرف أن يظهر الفن الكامن في داخله.

وأضاف شغالة بأنه كتب أغنية حلوة، لو غناها فخري سيصبح نجمًا، معلقًا على نجومية الأخير بالقول: “في نجوم ضوئها ما وصل على الأرض، هو من هذه النجوم، ضوئه مسافر عبر الزمن من ملايين السنين”.

صفوح شغالة

صفوح شغالة يهجو أنس فخري

ما قاله الشاعر صفوح شغالة عن المطرب أنس فخري لم يكن سوى مقدمة؛ ليلقي قصيدة هجاء في حق الأخير، القصيدة حملت عنوان “رغم الحذر منك”.

تقول القصيدة: “رغم الحذر منك ومن ثورة البركان واللي صدر عنك وعن هيئة الأركان، نمت وملئ جفناي.. ما همني كتر عداي.. لا الراح ولا اللي جاي ولا كائنًا من كان”.

وأضاف: “رغم الحذر منك.. تهدد وانت ما تقدر تحط عيوني بعيونك، يا حجم صغير وما يكبر ومع الأقزام يصفونك، ولو كترت.. ما تكتر وع البيعات يعطونك، يا دون الصفر بحسابي وكل ما أشوفك أتأسف”.

وتابع: “كنقطة حبر ع تيابي من منظرها أتأفف، مهما تقول بغيابي.. عن الردات أتعفف، نمت وملئ جفناي.. ما همني كتر عداي.. لا الراح ولا اللي جاي ولا كائنًا من كان.. رغم الحذر منك”.

الإسـ.ـاءة للرموز الحلبية

صرح الشاعر صفوح شغالة بأنه لا يحترم رأي المطرب أنس فخري في حق الرموز الحلبية مثل: “شادي جميل” و “سمير جركس”، معلقًا على الأمر: “عيب عليه”.

ويرى شغالة بأن فخري أساء لحلب مسقط رأسه بإساءته لرموزها، مؤكدًا غيرته على جميل وجركس وكل رمز حلبي، فهم فنانين كبار وكان يُمكنه التعبير عن مآخذه بطريقة أفضل.

وأكد شغالة أن حلب أجمعت على حب المطرب صباح فخري، كما أجمعت على كره ابنه أنس فخري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق