وائل رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجله علي: “أنت خير رفيق في أحلك الأوقات” (صورة)

وائل رمضان يحتفل بعيد ميلاد نجله علي: “أنت خير رفيق في أحلك الأوقات” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري وائل رمضان بعيد ميلاد نجله الأصغر “علي رمضان”، أمس السبت، وبهذه المناسبة شارك صورة جمعتهما سويًا وعلق عليها مشيدًا بأخلاقه وعقله ونضجه.

وكتب رمضان لنجله: “صديقي علي بك رمضان المحترم.. أعتزً بك وبشخصك وأدبك وأخلاقك وصداقتك وعقلك ونضجك ونصحك الدائم لي في أحلك الأوقات وأنت خير رفيق”.

وأضاف: “عقبال الألف سنة حب وصحة وفرح وتكون أيامك كلها حلوة متل روحك النقية يا روح الروح”؛ ليتفاعل معه عدد كبير من الفنانين، مثل: وفيق حبيب، أمانة والي، فادي صبيح، وائل زيدان، رضوان قنطار، بالإضافة لعشرات المتابعين.

وائل رمضان

وائل رمضان ونجليه في كازي روز

انتهى الفنان وائل رمضان مؤخرًا من تصوير فيلم “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى له في السينما والتي يشارك فيه كممثل أيضًا، بالإضافة لمشاركة نجليه حمزة وعلي.

يجسد حمزة في الفيلم شخصية موظف في الأمم المتحدة ناطق باللغة الإنجليزية، أما علي فيجسد شخصية بائع في الشوارع يُدعى “عبده”، علمًا بأن والدتهما الفنانة سلاف فواخرجي لها مساهمة فنية في الفيلم.

فواخرجي تعاونت فنيًا مع رمضان في الإخراج، بالإضافة لكتابة السيناريو مع الكاتب شادي علي، أما كتابة القصة: رنا العضم وعلاء المهنا، حوار: نعيم الحمصي، إنتاج: جميل الغيث.

الطلاق لم يقع رسميًا

أطل الفنان وائل رمضان مؤخرًا في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات، كشف فيه بأن انفصالًا وقع بينه وبين زوجته الفنانة سلاف فواخرجي، لكنهما يعيشان في نفس المنزل.

ونفى رمضان وقوع الطلاق رسميًا، موضحًا أن حالة الانفصال قد تنتهي بعودتهما زوجين مجددًا أو بأخذ قرار الطلاق والإقدام على الخطوة رسميًا.

واعتبر البعض أن فواخرجي ضللت الجمهور ببيان انفصالها عن زوجها، إذ اعتقد المتابعون أن طلاقًا وقع بينهما، لكن رمضان دافع عنها وأكد أنها كانت دقيقة في اختيار كلمات البيان وكتبت أنهما انفصلا.

كما دافع رمضان عن فواخرجي في أزمتها مع الفنانة كاريس بشار وأكد روايتها بأن بشار لم تُدعى على حفل زفافهما وتسببت في إفساده باحتفالها بعيد ميلادها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق