ياسمين رئيس تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

ياسمين رئيس تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “ياسمين رئيس” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأطلت ياسمين رئيس على محبيها ومتابعيها بإطلالة أنيقة للغاية أبرزت رشاقتها، رفقة تعليق كتبت فيه: “الحب بيخلص الذكرى بتفضل ؛؛ بس النسيان نعمة”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي ياسمين الذين تغزلوا بجمالها: “ما شاء الله قمر”، “منوره الدنيا”، بينما تفاعل آخرون مع منشورها فكتب أحدهم: “والعوض خير وكريم مع من يستحقنا إن شاء الله”.

جديد الفنانة ياسمين رئيس

أما عن جديدها الفني، فستشارك الفنانة المصرية ياسمين رئيس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال بطولة مسلسل “بابا المجال” للمخرج أحمد خالد موسى.

وتنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها “خطة مازنجر” الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وهو فيلم كوميدي من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله وتشارك رئيس في بطولته مع الممثلين: حمدي الميرغني ومحمود حافظ وبيومي فؤاد وأوس أوس وسماء إبراهيم وغيرهم.

من هي ياسمين رئيس؟

ولدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في مدينة القاهرة عام 1985، درست في كلية السياحة والفنادق، وبدأت مشوارها الفني في الإعلانات التجارية وعروض الأزياء وتقديم البرنامج.

شغفها الأول كان التمثيل، لذلك كانت تحرص على الالتحاق بورش التمثيل، وهناك وجدت فرصتها التمثيلية الأولى من خلال المشاركة في مسلسل عرض خاص عام 2010، للمخرج هادي الباجوري، الذي تعمقت علاقتها به أثناء التصوير، وأعلنا زواجهما عام 2011.

نقطة التحول في مسيرة حياة رئيس الفنية، كان اختيارها من قبل المخرج الراحل محمد خان عام 2013، للقيام بأولى بطولة مطلقة في السينما من خلال فيلم فتاة المصنع، والذي قدمت خلالها أداءً استثنائيًا، استحقت عليه 6 جوائز وتكريمات، أبرزهم: جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وجائزة التمثيل للنساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية.

الفنانة ياسمين رئيس كانت متزوجة من المخرج المصري هادي الباجوري ولديهما من الأبناء “سليم”، وفي فبراير/ شباط الماضي أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام 12 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق