أصبح شاباً.. آمال ماهر تفاجئ المتابعين بصورة رفقة نجلها الوحيد

أصبح شاباً.. آمال ماهر تفاجئ المتابعين بصورة رفقة نجلها الوحيد

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأت الفنانة المصرية “آمال ماهر” متابعيها بعد مشاركتها صورة لها رفقة نجلها الوحيد “عمر” من زوجها السابق الملحن “محمد ضياء”.

وفي التفاصيل، نشرت آمال ماهر صورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعها بابنها عمر على هامش إحيائها حفلاً غنائياً في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وظهرت نجل آمال ماهر في الصورة وقد أصبح شاباً يافعاً وهو يحمل والدته على ذراعيه، التي أرفقت الصورة المنشورة عبر خاصية الستوري بتعليق كتبت فيه: “كل حاجة في حياتي”.

آمال ماهر

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل محبي ومتابعي آمال ماهر وسط اختلاف في تعليقاتهم حيث أبدى العديد من المتابعين استغرابه حول وجود ابن للفنانة المصرية، في حين أشار آخرون إلى أنهم على معرفة بكونها أم لابن وحيد بعد تداول صور من طفولته في السابق معبرين عن دهشتهم لكونه كبر بسرعة.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “أول مرة أعرف إنه عندها ولد ما شاء الله”، “ما شاء الله حلوين أوي الله يحفظهم”، “ما شائء الله يا آمال يقى راجل”، “ما شاء الله ربنا يبارك لها فيه”.

جدير بالذكر، أن الفنانة آمال ماهر شغلت قبل فترة الرأي العام العربي باختـ.ـفائها، لكنها ظهرت لاحقاً في عدة مناسبات لتطمئن جمهورها موضحةً أن عارضاً صحياً حال دون ظهورها مباشرةً للجمهور.

من هي آمال ماهر؟

آمال ماهر مندور هي مغنية مصرية ولدت في 19 فبراير 1985، بدأت الغناء وعمرها 13 سنة منذ ظهورها الأول تركت انطباعًا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي.

شاركت آمال ماهر في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة، لقبت بـ”ملكة الغناء”.

اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها.

تركت آمال ماهر الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام الذي وصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق