أحمد رافع يشيد بالفنانتين كاريس بشار وسلاف فواخرجي ويؤكد: ينقصنا الحب (فيديو)

أحمد رافع يشيد بالفنانتين كاريس بشار وسلاف فواخرجي ويؤكد: ينقصنا الحب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أحمد رافع في لقاءٍ مع تليفزيون عمان، أشاد خلاله بالفنانة كاريس بشار والفنانة سلاف فواخرجي واكتفى بالتعليق على الخلاف بينهما بأنه “سوء تفاهم”.

كما أشاد رافع بثنائية وائل رمضان وفواخرجي وولديهما حمزة وعلي، مؤكدًا أنه يعتبر فواخرجي بمثابة ابن له ويتمنى أن يشكلا ثنائية فنية في أحد الأعمال.

وأشار رافع لمشاركته كضيف شرف في فيلم كازي روز من إخراج الفنان وائل رمضان، حيث يظهر في أحد المشاهد ليغني أغنية، فكشف أن الأغنية بالأصل واحدة من 7 أغانٍ باسمه.

أحمد رافع

عاتب على الفنانين

كما كشف رافع -للمرة الأولى- عن عمله في الغناء لمدة عامين في إمارة أبو ظبي ومدينة دمشق، بالإضافة لامتلاكه 7 أغانٍ باسمه، إحداهم تبدأ بكلمات: “سافر وقال رح نلتقي بكرا.. ورح يمضى العمر كله وما رح يجي بكرا”.

وأكد الفنان أن براعته في أداء الأغنية عائد لتجربة الفقد التي عانى منها بخسارة ابنه الفنان محمد رافع، مشيرًا لمروره بظروف كسرته كسر على حد تعبيره.

وأضاف رافع بأنه عاتب على كل الفنانين؛ لأنهم نسوا ابنه “محمد” الذي مرت 10 سنوات على رحيله، مؤكدًا أنه مستعد للتضحية بنفسه وابنه نور في سبيل سوريا.

أحمد رافع: ينقصنا الحب

أكد الفنان أحمد رافع أن الوسط الفني السوري ينقصه الحب، مشيرًا لتصرفات تنم عن عدم محبة مثل النميمة وحديث كل فنان عن الآخر في غيابه.

وأضاف رافع أن هناك فنانين لا يمتلكوا ثمن الخبز، مشيرًا لاعتمادهم اعتمادًا تامًا على ما يحصلوا عليه من الإذاعة، لذلك يرفض أن يشارك في أي أعمال إذاعية حتى لا يحصل على رزق أحدٍ منهم.

ويرى رافع أن الحب إذا وُجد في الوسط الفني فسيتحول الفنانين لسيوف في ظهور بعضهم البعض، مؤكدًا أنه لم يذم فنانًا قط، فهو يحترم جميع الفنانين بدءًا من الفنان دريد لحام الذي وصفه بالهرم إلى أصغر فنان.

يذكر أن رافع هاجم زميله الفنان أيمن رضا في الجزء الأول من لقاءه مع تليفزيون عمان ووجه له رسالة، جاء فيها: “أيمن رضا ينزل عن حصانه أحسن له.. بعدين بدي أرميه من الطابق العاشر أنا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق