أيمن رضا يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى (صورة)

أيمن رضا يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان أيمن رضا، اليوم الاثنين، بعيد ميلاد ابنته الصغرى “دلع”، فنشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها: “كل عام وأنتِ بخير.. الدلوعة”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع الصورة، متمنين لهما دوام الصحة والسعادة، وأشار البعض منهم لوجود شبه كبير بينهما، ومن التعليقات: “يديمك فوق راسهم”، “شبهك تمامًا أستاذ أيمن”، “ابتسامتكم مميزة”.

جدير بالذكر أن رضا متزوج ولديه 4 أبناء: همام ووسام يعملان في مجال التمثيل وتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، هيا خريجة كلية الصيدلة، دلع ما تزال طالبة.

أيمن رضا

هجوم أحمد رافع

تعرض الفنان أيمن رضا لهجومٍ شديد من زميله الفنان أحمد رافع، الذي جدد الحديث عن استبعاد رضا له ولابنه نور رافع من مسلسل الكندوش.

وأكد رافع أن مشاركة ابنه في الكندوش جاءت بتوصية من المنتج ماهر البرغلي، مشيرًا إلى أن المنتج الراحل فراس حربا تواصل معه وأخبره بأن رضا استبعده وابنه نور من المسلسل.

واستنكر رافع قيام رضا بتقييم الفنانين، فجاء على لسانه: “انت مين لحتى تقول ما بدي فلان وابنه.. مين انت؟!” وأضاف: “مين انت لحتى تيجي تقيم الفنانين؟ أنا لما كنت عم مثل.. انت لسه ما كنت خلقان.. كنت في بطن أمك”.

رضا رفض الرد على رافع، مصرحًا لموقع الفن اللبناني بألا أهمية للرد عليه ويكفي ما ناله من انتقادات من الجمهور، مضيفًا: “الجمهور بيعرف مين أنا ومين أحمد رافع”.

آخر أعمال أيمن رضا

شارك الفنان أيمن رضا في مجموعة من المسلسلات والعشاريات التي عُرضت مؤخرًا، منها: عشارية وثيقة شرف من إخراج باسم السلكا، عُرضت قبل شهر رمضان على منصة وياك.

كما شارك في عشارية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة” وعُرضت على إحدى المنصات في شهر رمضان، كما شارك في مسلسلات: جوقة عزيزة، حوازيق، بقعة ضوء ج15، الكندوش 2 وجميعهم عُرضوا في رمضان.

وكان رضا قد اشتكي من أن اسمه واسم الفنان حسام تحسين بيك لما يظهرا في شارة الكندوش 2 رغم مشاركتهما في العمل، كما وجه انتقادات لمسلسل جوقة عزيزة بأنه لم يلتزم بالفترة التاريخية التي كُتب بها النص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق