حسام الشاه غاضب من عدم حصول وصايا الصبار على موافقة بدء التصوير

حسام الشاه غاضب من عدم حصول وصايا الصبار على موافقة بدء التصوير

مدى بوست_فريق التحرير

كشف الفنان حسام الشاه لوكالة أنباء الشام أن عشارية وصايا الصبار لم تحصل حتى الآن على موافقة لجان التقييم الفكرية؛ لبدء تصويرها.

وعبر الشاه عن استيائه من هذا الأمر، فقال: “وكأنما نحن دائمًا بحاجة لأوصياء علينا حتى نعرف كيف نفكر؟!”، معتبرًا مثل هذه الإجراءات معيقة للتقدم الدرامي الذي لوحظ في الموسم الرمضاني الفات.

ويرى الشاه أنه لا يُمكن مطالبة دولة تعاني من نقص مقومات الإنتاج وعلى رأسها الوقود، أن تنهض بصناعات رفيعة المستوى كصناعة الدراما. وأشار إلى أن مسلسلات الموسم الرمضاني الماي كانت جيدة جدًا ومبشرة بعودة ألق الدراما السورية.

حسام الشاه

وصايا الصبار

وصايا الصبار: عشارية من تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، فايز قزق، حسام الشاه، روبين عيسى، علاء قاسم، عاصم حواط، عامر العلي.

العشارية ستكون باكورة إنتاجات شركة “Imperies studio”، علمًا بأن مدير الإنتاج: محمود محمد شلش، المنتج الفني: علاء مهنا، إشراف فني: رنا العضم وحسين فخر الدين.

تُجسد عرفة في المسلسل شخصية “نديمة” زوجة مضطربة نفسيًا تسيطر على زوجها “خلدون”/ عمايري المهزوم نفسيًا وتحاول من خلاله تصفية حسابات قديمة مع عائلة ذات نفوذ وسلطة.

جديد حسام الشاه

يُصور الفنان حسام الشاه حاليًا دوره في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، صفاء سلطان، عبد المنعم عمايري.

في موسم دراما رمضان الماضي، شارك الشاه في بعض لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء، كما حل ضيفًا على بعض حلقات المسلسل الكوميدي حوازيق.

كما شارك الشاه في الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، الذي حقق نجاحًا لا بأس به مقارنةً مع الانتقادات التي تعرض لها الجزء الأول.

لا عودة لباب الحارة

صرح الفنان حسام الشاه لموقع فوشيا بأنه أغلق باب الحارة نهائيًا بعد الجزء التاسع، نافيًا عودته للمشاركة في الأجزاء الجديدة.

وأضاف الشاه بأنه لا يُمانع المشاركة في أعمال الدراما العربية المشتركة في حال عُرض عليه دورًا مناسبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق