سارية السواس: جورج وسوف عرّابي في الغناء ولا أصدقاء لي من الوسط الفني (فيديو)

سارية السواس: جورج وسوف عرّابي في الغناء ولا أصدقاء لي من الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت المغنية السورية “سارية السواس” في لقاء قصير مع موقع “فوشيا” للحديث عن بعض تفاصيل حياتها على الصعيدين الفني والشخصي.

وخلال اللقاء أعربت سارية السواس عن سعادتها للتواجد مجدداً في سوريا، حيث أحيت حفلاً في قصر النرجس في الشام القديمة، مؤكدةً أن هذه المنطقة تحمل خصوصية بالنسبة لها.

وأكدت السواس أنها راضية عما حققته في مسيرتها الفنية مشيرةً إلى أنها تمكنت من النجاح بإصرارها وجهودها على الرغم من تعرضها للمحـ.ـاربة من قبل البعض.

سارية السواس: كبرت على أغاني جورج وسوف

وكشفت سارية السواس أن عرّابها في الغناء هو مواطنها الفنان “جورج وسوف” على الرغم من اختلاف لونيهما الغنائيين، مبينةً أنها كبرت على أغانيه.

ولدى سؤالها عن الفنان أو الفنانة التي من الممكن أن تتعاون معه/ معها في عمل غنائي، أوضحت السواس أن فكرة إنجاز ديو مع أحد الفنانين غير واردة بالنسبة لها في الوقت الحالي، مشيرةً إلى أنها تعاونت في وقت سابق مع الفنان العراقي “محمود الغياث” وحققت أغنيتهما صدى جيداً.

أما عن علاقتها بالموضة، فأكدت المغنية السورية على أهمية الموضة وكونها أمراً أساسياً في حياة الفنان، فمن الضروري أن يظهر بأبهى حلة وأن تنال إطلالاته إعجاب الناس.

سارية السواس: استطعت التوفيق بين حياتي المهنية والعائلية

وعلى الصعيد الشخصي، أكدت سارية السواس أن العائلة شيء أساسي في حياة أي شخص وليس الفنان فقط، مبينةً أنها استطاعت التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية.

وأضافت السواس أنه لا أصدقاء لها من الوسط الفني على الرغم من العلاقات الطيبة التي تجمعها بزملائها، كاشفةً أن آخر من تواصلت معهن من الفنانات: رويدة عطية وشكران مرتجى وسلاف فواخرجي وسلافة معمار.

وسارية السواس هي مغنية سورية من مواليد عام 1981 في مدينة تلكلخ بحمص، واشتهرت بنمط الأغاني الشعبية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق